Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 MORT d'UN FUMIER

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5473
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: MORT d'UN FUMIER   Mer 26 Aoû - 22:49

Essalamou alaikoum

L'ennemi d'Allah et des musulmans le nommé El hakim est mort suite à un long cancer, la oumma Musulmane Irakienne qui a tellement souffert de ses exactions va pouvoir enfin s ereposer un instant.
On se demande comment de pareils escrocs puissent être écouté par leurs ouailles quand il pr^che les bienfaits de la terre de Kerbala alors que lui va se faire soigner dans les plus grands hopitaux des USA avec le khomoss des couillons.


توفي في طهران، اليوم الأربعاء، عبد العزيز الحكيم، رئيس ما يعرف بـ "المجلس الإسلامي الأعلى" الشيعي في العراق، وذلك بعد صراع مع سرطان الرئة.
وكان الحكيم قد اضطر إلى الرقود في إحدى مستشفيات طهران المتخصصة خلال الأشهر الماضية مرات عدة، فيما عاده في المستشفى مرشد الثورة في إيران علي خامنئي.
وقال هيثم الحسيني، أحد كبار مستشاري الحكيم، وفق ما أوردته شبكة الأخبار الأمريكية CNN، إن جثمان الحكيم سينقل إلى العراق ليدفن في النجف.
تدهور حالته الصحية:
ومن جانبه، أوضح محسن الحكيم نجل عبد العزيز الحكيم أن الحالة الصحية لوالده تدهورت بصورة متزايدة، الأربعاء، وأن الأطباء الذين يشرفون على علاجه منعوا عنه الزيارة منذ يومين، فيما أعلن أعضاء الفريق الطبي الذي كان يشرف على علاج الحكيم أن وظائف أجهزة جسمه العضوية باتت أقل حيوية من المعتاد، فضلًا عن تعطل وظائف أخرى.
وكان الحكيم قد سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج من السرطان، وعولج أكثر من مرة.
عبد العزيز محسن الحكيم:
هذا، وعبد العزيز محسن الحكيم، هو زعيم شيعي، وعضو في البرلمان العراقي، ورئيس "المجلس الإسلامي الأعلى" الشيعي، الذي يعد أكبر كتلة في الإتلاف العراقي الموحد.
وولد الحكيم سنة 1953 بمدينة النجف العراقية، وهو ابن المرجع الشيعي محسن الطبطبائي الحكيم، وشقيق المعارض محمد باقر الحكيم، الذي اغتيل بانفجار سيارة مفخخة عام 2003.
وكان عبد العزيز الحكيم أحد الأعضاء المؤسسين لـ "المجلس الأعلى للثورة الإسلامية" المعارض لحكم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وترأس جناحهم العسكري (فيلق بدر) عام 1982
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
MORT d'UN FUMIER
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Y a t-il un lien entre le niveau spirituel de l'âme (le degré de la foi) et la peur de la mort?
» Natuzza Evolo et l'heure de la mort
» Homélie sur l'heure de la mort ?
» Qu'est-ce que cette seconde mort dont parle l'Apocalypse ?
» Mort brutale

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Actualité-
Sauter vers: