Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 BICHAR TETE A CLAQUE

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: BICHAR TETE A CLAQUE   Sam 2 Fév - 23:57



Salam

Voila que ce rejeton alaoui se prend une seconde baffe de la patr des sionistes sans pouvoir rendre le coup, émasculé comme il est, il se venge sur son peuple désarmé.

Un vrai fumier

Dans l'attaque il parait qu'il y'avait aussi des Majouss Iraniens, on attend après l'enterrement la réaction de la DAVLA MAJOSIYATT IRANIA




كشف أحد القادة العسكريين في "حزب الوطنيين الأحرار السوريين" في ريف حمص عن أن "أكثر من 35 مسؤولاً ميدانيًّا إيرانيًّا ومن "حزب الله" لقوا مصرعهم في الغارة الصهيونية على مركز جمرايا بريف دمشق، كما قتل 14 من عصابات "حزب الله" في الغارة الثانية على قافلة شاحناتهم التي ضُربت بقنابل فراغية مع من كان في المركز من سوريين".
وصرحت أوساط استخباراتية لبنانية وفقًا لصحيفة السياسة الكويتية أن "بين شاحنات "حزب الله" الأربع التي تم تدميرها في خراج بلدة الزبداني المعروفة باحتضان مستودعات أسلحة وصواريخ لـ"حزب الله" عمد إلى نقلها إلى لبنان خلال الأشهر العشرة الماضية - واحدة تأكد نقلها غازات سامة، كما تأكد أن انفجار مشغرة الأسبوع الفائت لم يكن بعيدًا عن حصوله بفعل غارة صهيونية أخرى استهدفت مخزنًا كان "حزب الله" قد استخدمه في الليلة السابقة لإخفاء الكيماويات فيه".
وأوضحت المصادر أن "التحركات الصهيونية الأخيرة التي قضت من الجو على مخزن مشغرة وبعده على المركز العلمي العسكري في جمرايا والقافلة التابعة لـ"حزب الله" من الشاحنات المحملة بالصواريخ قرب الزبداني - كانت وراء تحذيرات البيت الأبيض أول من أمس النظام السوري من أية محاولة لنقل أسلحة إلى "حزب الله"".
وكانت معلومات قد أشارت في وقت سابق إلى أن الكيان قد شن غارة على قافلة عبرت الحدود من سوريا إلى لبنان دون الإفصاح عن الموقع الدقيق للغارة أو عن محتوى القافلة.
وفي السياق ذاته، أعلن دبلوماسي غربي ومصدر أمني لوكالة لرويترز أن قوات "الكيان" هاجمت هدفًا على الحدود السورية اللبنانية أثناء الليل في وقت يتزايد فيه القلق في "الكيان" بشأن مصير أسلحة كيماوية وتقليدية سورية.




Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
BICHAR TETE A CLAQUE
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» charade! vrai casse tete !
» Un vrai casse tete chinois
» Que faites-vous quand vous avez des "claque-doigts" en classe??
» Têtes à claques (le willi waller)
» lievres sans tete

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Actualité-
Sauter vers: