Islam et actualité
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.
Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailRechercherDernières imagesS'enregistrerConnexion
-29%
Le deal à ne pas rater :
PC portable – MEDION 15,6″ FHD Intel i7 – 16 Go / 512Go (CDAV : ...
499.99 € 699.99 €
Voir le deal

 

 COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA

Aller en bas 
2 participants
AuteurMessage
Soustara
Habitué
Soustara


Nombre de messages : 5501
Date d'inscription : 31/07/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeJeu 12 Juil - 23:39

Essalamou alaikom


Hier matin une attaque martyrss a eu lieu contre une caserne à Lakhdaria, selon le communiqué 70 morts au moins ont été recensés alors que la p.u.a ne parle que de 10.

Les prouesses en matière de torture de ce lieu ont été évoquées dans le livre de Souadia.


[url=http://www.badongo.com/file/3720015]http://www.badongo.com/file/3720015[/url]

[url=http://www.sendspace.com/file/6y0597]http://www.sendspace.com/file/6y0597[/url]

[url=http://www.al-mobile.org/File/1184173072.rar]http://www.al-mobile.org/File/1184173072.rar
.

ففي صبيحة هذا اليوم الأربعاء‏، 26‏ جمادى الثانية‏، 1428،حوالي الساعة السادسة صباحا قاد الأخ الإستشهادي صهيب أبو مليح شاحنة مملوءة بما لا يقل عن 1 طُن من المتفجّرات و اقتحم بها مقر ثكنة القوّات الخاصة للجيش الوثني( L'ONAP )بمدينة الأخضرية(البويرة)التي يقدّر عدد عساكرها بـ: 350...و قد كان هؤلاء المرتدون بصدد الإستعداد للتجمع الصباحي المعهود يوميا.

و قد وفق الله عزّ و جلّ أخانا الإستشهادي لأن يصل الى عمق الثكنة، داخل ساحتها، و يفجرها مما أسفر عن تدمير كبير للثكنة و هلاك ما لا يقل عن 70 قتيل من العسكريين،و سقوط عشرات من الجرحى في صفوف المرتدين...كما و تم أيضا تدمير ما لا يقل عن 8 آليات عسكرية.

و جدير بالذكر أنّ هذه الثكنة هي المذكورة في كتاب الحرب القذرة للعسكري الفار "لحبيب سويدية" حيث شهد في كتابه على بعض الجرائم المرتكبة في هذا الوكر العفن..
[/url]

انتقام جاء بعد 13 سنة من مجزرة الأخضرية التي ارتكبها أفراد هذا المعسكر حيث قاموا بالخطف و التعذيب و التقتيل و ذبح 35 مسلمين و توزيع جثثهم الممزقة في الشوارع. و وصلت دمويتهم إلى حد ذبح شيخ كبير السن (محمد متاجر) ذبح النعاج بعد تعذيبه.
إضافة إلى دارة (فيلا) كبيرة يستخدمونها كمركز (أو مختبر كما يسمونه) التعذيب القاصي. و هذا المكان اسمه الفيلا كوباوي أسسه الفرنسيون وقت مرحلة الاستعمار المباشر لنفس المهمة (التعذيب و القتل و انتهاك الأعراض) و هو مكان معروف عند القاصي و الداني.

و الله ما كنت أظن يوما أنني أعيش زمن تدك مثل هذه الثكنة دكا!
من لا يعرف تاريخ و خصوصيات هذه الثكنة العفنة لن يتصور قيمة هذا الصيد.

رحم الله البطل صهيب رحمة واسعة و أدخله الفردوس الأعلى مع الشهداء.

Revenir en haut Aller en bas
Soustara
Habitué
Soustara


Nombre de messages : 5501
Date d'inscription : 31/07/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 3:42

DERNIER FILM SUR O.B.L:

http://www.lauramansfield.com/obl_july.wmv


D'autres attaques ont eue lieu hier à Yakouren, le journal liberté parle d'echec et 4 morts parmi les frères du GSPC, et le communiqué dit le contraire:


قام المجاهدون يوم الجمعة 28 جمادى الثانية1428هـ الموافق ل: 13 جويلية 2007م،على الساعة 12 ليلا بالإغارة على ثلاث مراكز للمرتدين بمدينة عَكُّورَنْ(تيزي وزو).



حيث بعد التخطيط و الإعداد الجيد للعملية إنقسم المجاهدون إلى ثلاثة أفواج توزعت هجماتهم كالآتي:



الهدف الأول:

هجوم على مركز الدرك الوثني حيث استعمل فيه المجاهدون الرشاشات المختلفة و البيكات و قذائف الآربيجي و القنابل الـمُوَجَّهَة...و دام إطلاق النار المكثف لأكثر من ساعة و نصف و أثخن فيهم المجاهدون قتلا و جرحا و فر الباقون كالجرذان لا يلوون على شيء،و استطاع إخواننا بحول الله و قوته أن يقتحموا المركز و يُدَّمِرُوه بشكل كبير و يغنموا بعض الأسلحة و الذخائر.





الهدف الثاني:


هجوم على مركز الحركى(الحرس البلدي) و استعمل فيه المجاهدون مختلف الأسلحة الرشاشة و قذائف الآربيجي فهلك عدد من القتلى و الجرحى منهم و فر الباقون كالجرذان و اختبأوا في بيوتات السكان المجاورة فكفّ عنهم المجاهدون حفاظا على دماء المسلمين من السكان.





الهدف الثالث:

هجوم على حاجز و فندق يتمركز فيه الجيش الوثني،حيث باغتهم المجاهدون بالرشاشات و البيكات،و من شدة جبنهم و رعبهم لم يستطيعوا حتى الرد على المجاهدين و فروا كالنساء بعد أن خلفوا وراءهم عدد مجهول من القتلى و الجرحى.



و قد كانت الحصيلة الإجمالية للغزوة بفضل الله هي هلاك ما لا يقل عن 25 مرتد ما بين قتيل و جريح و غنم المجاهدون : 13 قطعة مختلفة من السلاح وكمية من الذخائر و التجهيزات.

و قد انحاز المجاهدون سالمين غانمين دون أي إصابات تذكر في صفوفهم و الحمد لله أولا و آخرا.

و نقول للمرتدين:واصلوا كذبكم اليومي على الناس و تبجحوا بما شئتم من مسرحيّات الحصارات اليومية فإن رد المجاهدين في كل مرة هو ما سترون لا ما تسمعون،و الله مولانا و لا مولى لكم.


و ندعو إخواننا المسلمين لأن لا ينسوا إخوانهم المجاهدين بالدعاء و الدعم المادي ...فالله الله في إخوانكم الذين يحملون أرواحهم فوق اكفهم دفاعا عن دينكم و حرماتكم.

Revenir en haut Aller en bas
haydar
Habitué
haydar


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 16:22

[size=18]Salam Ala Man Ittaba'a Houda El THaqalain..
( كيف تصبح سلفيا عصريا؟ ) مقال ساخر .



بقلم : رائد العشيرة المحمدية الإمام الراحل الشيخ محمد زكي إبراهيم - من علماء الأزهـر-



نشره في مجلة ( المسلم ) في العدد الثالث في شهر شوال 1401 هـ ! أي قبل 25 عاما .







بسم الله الرحمن الرحيم





السلفية العصرية هي النموذج الجديد أي ( الموديل العصري ) للإعلان عن التدين الحديث والإسهام في التطرف والتشدد والتنادي العصبي بالانفراد بخدمة الإسلام ويمكن تلخيص ( السلفية العصرية ) في بعض أصولها ومعالمها وقواعدها في ما يأتي :



أولا: أن تعتقد انك وحدك ( لا شريك لك ) على الحق وان كل من لم يكن على ما أنت علية فهو مبطل خاطئ بل مرتد حلال العرض والدم والمال حتى ولو أوتي علم ( سيدنا ) محمد وتعبد موسى وزهد عيسى وخلة إبراهيم وصبر أيوب وكفاف نوح وبخاصة إذا كان حاكما أو عالما سابقا أو مجتهدا من المشاهير.



ثانيا: أن تعتقد انه لن يدخل الجنة معك أنت وطائفتك احد أبدا ، وان المسلمين من غير مذهبك كالكفار والمشركين هم وقود النار ولو كانوا من الذين انعم الله عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين .



ثالثا: أن تحتقر كل من خالفك وتحقد عليه بغِلٍ ظاهر وباطن ، وان تحاول هدمه وتحطيمه قولا وعملا بما يجوز ومالا يجوز وان تجعل سبه وشتمه عبادة من عباداتك التي لا تنتهي ولا تفتر في ( الحش ) أو في الدرس أو على المنبر !!.



رابعا: أن تعتقد أن الأكوان أزلية مع الله ، وان الله يجلس على العرش بذاته ، وانه ينزل ويصعد ويجيء ويضحك ويغضب ويذهب ، وان له أعين وأيدي وأرجل ، وانه لو دُلي شخص من الأرض بحبل لسقط على الله بلا تأويل .



خامسا: أن تعتقد أن رسول الله المصطفى صلى الله عليه واله وسلم بشر ككل البشر ولد كما يولد ( شمعون وبطرس ) ومات كما مات ( غاندي وغاليوم ) ، وانه لا معجزة له إلا القران ، وان من نسب إليه غير ذلك من المعجزات أو الخصائص مخرف ابله ، ولو كان البخاري ومسلم ، ثم قل إن أباه صلى الله عليه واله وسلم وأمه وجده وعمه في النار .



سادسا: إن عصمته صلى الله عليه واله وسلم كانت محدودة في منطقة معينة ، وإلا فهو يخطئ ويصر على الخطأ ، ويا طالما ( قرعه ربه ) على خطئه ، وأن كل ميزته أنه ( طارش ) يعني ( ساعي ) قرآن ، أداه بالأمانة ، وأن توقيره وتعزيره والثناء عليه شرك .
A suivre...............
Revenir en haut Aller en bas
haydar
Habitué
haydar


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 16:27

سابعا : عندما تقصد إلى المدينة المنورة ، إياك أن تفكر في زيارة القبر الأشرف الأطهر ، ولكن اجعل مقصدك زيارة ( أحجار ) المسجد ، فذلك هو المطلوب الشرعي ، لكيلا تقع في وثنية حب رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ، أو مناجاة روحه الشريف .

ثامنا : ولا بد أن تتذكر أن ( جهلة ) الصحابة ، و ( حمقى ) التابعين قد أدخلوا القبر النبوي ضمن المسجد ( فاستوجبوا اللعن ) حتى أصبحت الصلاة في المسجد النبوي مشبوهة ، لا يطمئن سلفي إلى صحتها ، وأن ملايين الملايين من الزائرين للقبر النبوي مردودة عليهم عباداتهم ودعواتهم لارتباط القبر الطاهر بالمسجد .

تاسعا : إذا ذكرت مولانا الإمام بن الإمام أخي الإمام أبي الأئمة سيد شباب أهل الجنة ، أبي عبدالله الحسين بن علي وفاطمة ، فقل : إنه قتل عدلا ، وليس شهيدا ، لأنه خرج على الوالي الشرعي ( يزيد بن معاوية ) فاستحق القتل هو ومن معه ، أما أن ( يزيد ) كان واليا فاسقا فاجرا داعرا ، فليس هذا من شأن الحسين ، ولا من شأن أهل بيته ، وأكثر من سب الحسين وآله تدخل الجنة .

عاشرا : إذا ذكرت زيارة المشهد الحسيني الشريف ، فقل : إن الرأس المدفون بهذا المشهد هو رأس رجل يهودي على ما قاله ( ابن تيمية ) ، وأن الرأس الحسيني ذهب حيث ذهب ، فلم يدخل مصر ، وأن الضريح القائم بمصر الآن ( وثن ورجس ) يتعين هدمه وتسوية قبته بأرضه ، كما فعل السلف باللات والعزى .

حادي عشر : وقل مثل هذا عن جميع أهل البيت الأشرف نساءً ورجالاً في مشاهدهم ومساجدهم ، وألحق بهم كبار الأئمة من أمثال الشافعي والليث بن سعد والشعراني والبدوي والدسوقي والحنفي والشاذلي والمرسي والرفاعي ومن والاهم ، وقل إنها جميعا طواغيت وأصنام ، والمشغولون بها وثنيون ، خير منهم عباد البقر ، وأنك تستطيع بقليل من العمل أن تبلغ درجاتهم فتكون مثلهم أو تزيد عليهم .

ثاني عشر : أنكر كافة مذاهب أهل السنة بدءا بالمذاهب الأربعة وما سبقها أو لحقها ، ولا تعترف إلا بـ ( ابن تيمية وابن عبدالوهاب ) ثم بمروجي مذهبهم والدائرين في فلكهم من عبيد الدولار والدينار ، وقل : إن أئمة المذاهب الأربعة ومن والاهم ( مجرمون ) فرقوا الأمة ، وصرفوا الناس بقضاياهم الفقهية عن السنة والحديث الشريف ، وأنه لا حاجة بنا لاجتهاداتهم ، أو الاقتداء بهم ، وأن على كل مسلم أن يعمل ليحصل شروط الاجتهاد قبل تحصيل المعاش ، حتى يتناول الأحكام من الكتاب والسنة مباشرة ، مهما كانت ثقافته ، أو إحاطته بعلوم اللغة والدين ، سواءً في ذلك سكان الأدغال أو قمم الجبال أو خريجي الأزهر
Revenir en haut Aller en bas
haydar
Habitué
haydar


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 16:29


ثالث عشر : اعتقد قبل كل هذا وبعده ، أن إعفاء اللحية هو ركن الإسلام ( السادس ) الذي أغفل ذكره رواة الحديث الذين ذكروا أركان الإسلام وجعلوها خمسة فقط بينما هي ( ستة ) تماما ، وقل : إن أئمة المذاهب تآمروا على الإسلام فلم يجعلوا توفير اللحية شرطا لصحة الإسلام أو الإيمان أو الإحسان ، ولم يجعلوا ترك إعفائها مفسدا للصلاة والصوم والزكاة والحج جميعا ، ولم يقولوا : إن ترك إعفائها ردة تخرج من دين الله ، وأنه لا يطلق على الحليق لفظ مسلم أبدا بأي وجه ، ولا بأي تأويل ، ولا بأي دليل ، مهما صلى وصام وزكى وحج والتزم حدود الله ، وأن الحليق مستوجب لعقوبة الردة والحرابة .

رابع عشر : احمل بكل عنف ، بل بكل وقاحة على جميع مواسم المسلمين وأحفالهم وتقاليدهم مهما يكن لها سند أو استنباط أو قياس ، واتهم كل من يشترك فيها عالما كان أو جاهلا بالشرك والكفر ، والفسوق والعصيان ، والردة والجهل بمعالم الإسلام ، وداوم التشويش والتشبيه ، خلطا بين سنن العادة والعبادة ، وخالف في كل شيء ، واستلفت إليك الأنظار ، واعزل نفسك عن المجتمع قولا وعملا .

خامس عشر : وجه كل جهودك إلى تدمير البناء ( الصوفي ) ، أصيله ودخيله ، مليحه وقبيحه ، واجعل ذلك همك الأول والأخير وغايتك الدنيا والقصوى ، ولا تقبل في ذلك حجة ولا بيانا ، حتى إن كان من كلام إمامك ابن تيمية ، وانس كل النسيان ما في البلاد الإسلامية من مآسي التفريق والتمزيق والخلافات والحروب والأخطار ، ومن شراسة التنصير والتبشير ، وكوارث الإبادة وفواجع الانحلال و اللادينية ، وأهوال الشيوعية ، وفساد الأخلاق والعقائد الذي تبثه وسائل الإعلام المقروءة والمنظورة و المسموعة ، وخطط القضاء على الإسلام التي تدبرها الصليبية واليهودية والفوضوية والماركسية بمراتبها المختلفة في كل وطن فيه واحد من أهل القبلة بالأرض كلها .

فكل ذلك هين ، وهين جدا ، بجوار واجب هدم التصوف و تدمير بنائه ، سواء بالترغيب والإغراء أو الترهيب و الإيذاء .
سادس عشر : لا تعترف بغير العروبة والعرب في المحيط الإسلامي ، رغم كفاح الإسلام للعصبيات والعنصريات ، وقل : إن التُرك والكرد والروم والفرس ، وكل من دخل الإسلام من غير العنصر العربي ، إنما دخلوه ( شعوبية ) ليقضوا عليه من الداخل بوسيلة أو بأخرى ، وأن كل مجد أضيف إلى الإسلام من غير العرب إنما هو أضلولة وأكذوبة ، وأن له دوافع باطنية كلها خطورة لا يفهمها إلا المتسلفون وحدهم ، وأن غير العرب هم الذين أدخلوا على الإسلام من الأقوال والأعمال ما سبب ويسبب له الضياع والتخلف حتى ابتلاء العرب بالدولار والدينار .

سابع عشر : فإذا احتجوا عليك بأمثال البخاري وأبو حنيفة والجرجاني والغزالي ، والمئات من كبار علماء الإسلام غير العرب في كل علم وفن ، وأمثال صلاح الدين الكردي وقطز وبيبرس وبرسباي المملوكي ومحمد الفاتح التركي ، فقل : هذه فلتات ، أو هي أستار تحجب ما وراءها عمدا لأمر ما ، أو ابحث لكل واحد منهم عن شبه نقيصة تقضي بها على ما نسب إليه من أفضال ، فإذا سلم لك واحد وقال : إن الله حكم بأن الحسنات يذهبن السيئات ، فقل : هذه قاعدة لا تنطبق على هؤلاء الأعاجم ، وأنها خاصة بالعرب وحدهم ، وإن جاءوا بما عجز عنه الشيطان !! .
Revenir en haut Aller en bas
haydar
Habitué
haydar


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 16:32

ثامن عشر : قل بلا يحفظ عن كل ( حديث نبوي ) لا يؤيد وجهة نظرك هو ضعيف أو موضوع ، واجعل من سنن العادة سنن عبادة أو العكس ، بلا أصول ولا قواعد ، إلا مزاجك الشخصي ، فالمزاج هو ميزان الشرع في التسلف المعاصر .

تاسع عشر : لا تتوسل إلى الله مبتهلا إليه بواحد من صالحي المسلمين ، حيا أو ميتا ، ولا بسيدنا المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ، وقل : إن هذا هو عين الوثنية والشرك مهما يكن دليله وشروطه وتفاصيله ، ولا نفرق بين ( المسئول ، والمسئول به ) ، وغالط كلما أعجزك الدليل ، وداور وناور ، وأخرج المسلمين من دين الله جميعا بالتوسل .

- لا تأتم في الصلاة برجل ليس من شيعتك ، مهما يكن دينه وعلمه وفضله وسابقته في الدعوة إلى الله ، وإياك والصلاة خلف الحليق و الصوفي إياك .
- لا تدخل مسجدا لغير طائفتك ، وقل عن بقية المساجد إنها ( كنائس وبيع ) أو تكاد ، خصوصا إذا كان بها ( قبلة ) أو منبر مرتفع أو ضريح !! .
- لا تعامل من ليس من مذهبك بل احتقره وازجره ، وامنع كل خير يصل إليه ، فمن ليس من مذهبك فهو مبتدع أو وثني أو مشرك نجس .
- العن المرأة ، أصابت أم أخطأت ، وأهدر آدميتها ، مهما اعتصمت بمظهر الإسلام ومخبره ومحضره ، فاحترام المرأة هو الكبيرة الثامنة التي لم يذكرها المحدثون فيما ذكروا من الكبائر السبع .
- أخيراً ، قل : نحن أهل الإسلام لا سوانا ، ومن عدانا فهو عدو الإسلام وعلينا كفاحه ، ومن ليس منا فهو علينا ، وليذهب كل أهل القبلة سوانا إلى جهنم .

cheers cheers cheers cheers
Revenir en haut Aller en bas
haydar
Habitué
haydar


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 16:33



*******************************
أما بعد : فهذا أصول من أبرز أصول ( السلفية المعاصرة ) ، يعلم الله أننا لم نتزيد فيها شيئا ، بل تركنا من معالمها الأساسية كثيرا جدا ، رأينا أن ما ذكرناه هنا إنما هو يدل عليه ، أو هو ملحق به ، أو هو أثر طبيعي له ، وبعض ما تركنا من المثير الذي نعف عن الإشارة إليه ، احتراما للشريعة والعقول والآداب .
وأعلم أن اعتناق هذه ( السلفية ) أيسر السبل إلى الثراء العاجل والربح المريح ( وانظر حولك ) ، والتحق بركب ( الغترات والمشالح ) تكسب دائما ( والخيار لك ) .
والمطلوب منك الآن أن تضع هذه ( المبادئ أو القواعد أو الأصول أو المعالم ) التي سجلناها لك هنا في ميزان الشرع والعقل ، متجردا من التعصب ، معتصما بالإنصاف ، مراعيا ربك عزوجل في كل ذلك .
فسوف لا ترى شيئا من هذه الصفات يرجح في ميزان عدالة الشرع الشريف والعقل الحصيف ، بل إنها الفتيل الذي سيفجر القنبلة القاضية على الإسلام بإسم الإسلام ، خصوصا بعد أن افتتن بهذه السلفية بعض الشباب الذين لم تتح لهم فرصة البحث الكافي ، حتى اعتقدوا أن الإسلام هو توفير اللحية وعداوة أهل القبلة – سلفا وخلفا ، علماء وحكاما – إلا ابن تيمية وابن عبدالوهاب ، مع التزام التعقد والتأزم الدائم .

ولسوف تعذرنا بعد هذا في أن ندعوك إلى أن تنادي معنا بوجوب سعة الأفق ، والأخذ بسماحة الإسلام ورفقه ومرونته ويسره ، والتنادي بالحب في الله ، والتعاون على مكافحة المجمع على كفاحه ، وخدمة المجمع على خدمته ، وترك ما عدا ذلك لكل إنسان بما يناسب نفسيته وذاتيته ، على ألا يؤذي غيره ، ولا يجعل ( النفخة الكذابة ) ودعوى الاختصاص بالصواب طريق الدعوة إلى الله .

إننا ندعو إلى محاولة التقريب بين كافة طوائف المسلمين ، أو على الأقل ( المعايشة السلمية ) التي قد تفضي إلى التفرغ لما هو أهم وأعم وما هو أهدى و أجدى ، والله الموفق المستعان

تمت مقالة الشيخ الشريف محمد زكي إبراهيم ، من علماء الأزهر ورائد العشيرة المحمدية بمصر ، المتوفى سنة 1419 هـ

Revenir en haut Aller en bas
Soustara
Habitué
Soustara


Nombre de messages : 5501
Date d'inscription : 31/07/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeDim 15 Juil - 17:51

Pour ta rage voici un petit suppo:

Boulet lol! Boulet lol!

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Bey3a
Revenir en haut Aller en bas
haydar
Habitué
haydar


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeLun 16 Juil - 4:56

De quel Moudjahiddine parle-tu?? des criminales pure sont devenu Moudjahidines?????????

Une ideologie meurtiere qui visent que les musulmans et non musulmans Innocents....en algerie les victimes sont des innocents ,des soldats appeles sont des gens de la classe pauvre et ouvriere dans la societe,au liban la meme chose,au pakistan,en Irak..etc...
Tot au Tard cette mauvaise graine doit etre debarrasser de la planete Islam Inchallah............ Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
Revenir en haut Aller en bas
Soustara
Habitué
Soustara


Nombre de messages : 5501
Date d'inscription : 31/07/2005

COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitimeLun 16 Juil - 14:23

haydar a écrit:
...en algerie les victimes sont des innocents ,des soldats appeles sont des gens de la classe pauvre et ouvriere dans la societe,au liban la meme chose,au pakistan,en Irak..

Non je te parle de ce Moujahid qui fuit et abandonne sa femme..
lol! lol! lol!

الامالي

للشيخ أبو عبد الله محمد بن محمد بن النعمان

الملقب بالشيخ المفيد



- قال أخبرني أبو بكر محمد بن عمر الجعابي قال حدثنا أبو الحسين العباس بن المغيرة قال حدثنا أبو بكر أحمد بن منصور الرمادي قال حدثنا سعيد بن عفير قال حدثني ابن لهيعة عن خالد بن يزيد عن ابن أبي هلال عن مروان بن عثمان قال لما بايع الناس أبا بكر دخل علي ع و الزبير و المقداد بيت فاطمة ع و أبوا أن يخرجوا فقال عمر بن الخطاب أضرموا عليهم البيت نارا فخرج الزبير و معه سيفه فقال أبو بكر عليكم بالكلب فقصدوا نحوه فزلت قدمه و سقط إلى الأرض و وقع السيف من يده فقال

أبو بكر اضربوا به الحجر فضرب بسيفه الحجر حتى انكسر[ و خرج علي بن أبي طالب ع نحو العالية [/]فلقيه ثابت بن قيس بن شماس فقال ما شأنك يا أبا الحسن فقال أرادوا أن يحرقوا علي بيتي و أبو بكر على المنبر يبايع له و لا يدفع عن ذلك و لا ينكره فقال له ثابت و لا تفارق كفي يدك حتى أقتل دونك فانطلقا جميعا حتى عادا إلى المدينة و إذا فاطمة ع واقفة على بابها و قد خلت دارها من أحد من القوم و هي تقول لا عهد لي بقوم أسوأ محضرا منكم تركتم رسول الله ص جنازة بين أيدينا و قطعتم أمركم بينكم لم
تستأمرونا و صنعتم بنا ما صنعتم و لم تروا لنا حقا

Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé





COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Empty
MessageSujet: Re: COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA   COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA Icon_minitime

Revenir en haut Aller en bas
 
COMMUNIQUE SUR LA CASERNE de LAKHDARIA
Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Attentat contre la caserne militaire de cherchell
» COMMUNIQUE SUR L'UPM ali BENHAJ
» COMMUNIQUE de Mourad DHINA
» Communiqué de Cheikh ali Benhaj
» COMMUNIQUE de notre frère et ami le Dr. Abbas AROUA, asharif

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Actualité-
Sauter vers: