Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 Nos soeurs accouchent dans les prisons des croisés.

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Timour Le Boiteux
Habitué


Nombre de messages : 2844
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Nos soeurs accouchent dans les prisons des croisés.   Jeu 11 Aoû - 14:33

Assalamou 'alaykoum

مفكرة الإسلام [خاص]: في متابعة لشئون الأسيرات العراقيات في سجن 'أبو غريب' غربي بغداد وأحوال العراقيات السنيات المحتجزات هناك منذ ما يزيد عن سنة كاملة داخل زنزانات المعتقل سيئ السمعة تحت حراسه جنود الاحتلال الأميركي، أفاد مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة بغداد نقلاً عن مصدر في نقابة المحامين العراقيين أن مجموع العراقيات اللاتي يقبعن في سجن 'أبو غريب' وحده بلغ 206 سجينات جميعهن من المحافظات السنية العراقية: الأنبار والموصل وديالى وصلاح الدين وبغداد وكركوك ومحافظات جنوبية أخرى يتواجد فيها أهل السنة أيضًا.
وذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لمخاوف أمنيه لديه أنه في يوم 17 من الشهر المنصرم قام عدد من المحامين العراقيين بزيارة إلى سجن 'أبو غريب' واطلعوا على أحوال السجينات هناك، موضحًا أن هناك 26 من السجينات هن حوامل في أشهر متأخرة حيث اعتقلن من منازلهن بسبب انتماء أزواجهن أو أبنائهن أو إخوتهن للمقاومة العراقية، وكنَّ حوامل في حينها وسينجبن بعد فترة في سجون الاحتلال ويبصر أبناؤهن النور في ظلمات ذلك السجن.
وأوضح المصدر أن لديه أدلة دامغة على قيام جنود الاحتلال باغتصاب أكثر من 28 عراقية داخل السجن سيئ الصيت في الفترة التي أعقبت فضيحة 'أبو غريب' المشهورة.
ويؤكد مراسل المفكرة أن سجن 'بوكا' في منطقة أم القصر قرب البصرة، يضم عددًا من الأسيرات العراقيات، أقل من ذلك الموجود في 'أبو غريب'، موضحًا أنهن من أبناء الطائفة السنية أيضًا.


D'après le site Islammemo de nombreuses Irakiennes qui viennent des régions sunnites du pays demeurent derrière les barreaux des croisés, 206 à Abu gharib depuis plus d'un an aux mains des soldats américains, et d'autres soeurs dans diverses prisons, 26 de nos soeurs sont enceintes après les viols dont elles furent victimes, les croisés les ont pris directement dans leurs maisons car elles étaient des mères,soeurs ou épouses des Moujahidines.

Certaines ont accouché en prison et leurs enfants ont vu la lumière du jour dans les ténèbres de la prison.

N'oubliez pas nos soeurs dans vos invocations, qu'Allah accorde victoire à nos frères qui combattent contre l'ennemi, qu'Il explose les croisés et face de l'Irak un cimetière pour ces chiens et leurs alliés parmi les gouverneurs des pays arabes et tous les traitres de la Oumma.

Qu'Allah fasse de ces enfants des égorgeurs de soldats croisés, qu'Il nous pardonne et qu'Il permette à Oussama et son armée de tenir leurs promesses.

Qu'Allah libère nos savants et sheikhs des prisons de nos ennemis.

Par Allah la victoire est proche!

Wassalamou 'alaykoum
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Nos soeurs accouchent dans les prisons des croisés.   Jeu 11 Aoû - 16:05

Il faut signaler que les soeurs enceintes à Abou Ghraib, le sont grace à des fatwas de Rabbin 6-tani.

تكاثرت حوادث الاغتصاب التي تتعرض لها الأسيرات العراقيات من أهل السنة داخل السجون العراقية، والتي كان من آخرها ما اعترف به قاضي تحقيق بغداد في منطقة الرصافة تأكيدًا لما تناقلته بعض الصحف العراقية السنية المناهضة للاحتلال في العراق من قيام ضابط في مركز شرطة الكاظمية شمالي بغداد باغتصاب فتاة سجينة تبلغ من العمر 22 عامًا في سجن الكاظمية للنساء, والاعتداء عليها بالضرب حتى فقدت الوعي بعد اغتصابها داخل السجن.
ويأتي ذلك بعد نحو ثلاثة أيام من إعلان المرجع الشيعي الأبرز في العراق علي السيستاني عن رضاه عن أداء أجهزة الأمن والشرطة العراقية المعينة من قبل الاحتلال خلال زيارة رئيس الوزراء الموالي للاحتلال إبراهيم الجعفري له في النجف.
ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد عن قاضي التحقيق في محكمة الرصافة صباح اليوم الاثنين أن ضابطًا برتبة مقدم في الشرطة العراقية اعتدى على إحدى السجينات العراقيات في سجن النساء في الكاظمية بالاغتصاب والضرب حتى فقدت الوعي يوم الأربعاء الماضي.
وأوضح القاضي أن الفتاة - وهي من إحدى العشائر السنية غربي العراق دون أن يسمي المنطقة أو اسم العشيرة - كانت قد اعتقلتها قوات الشرطة العراقية الموالية للاحتلال بتهمة انتماء والدها إلى إحدى سرايا المقاومة في بغداد، حيث تم اعتقالها للضغط على والدها من أجل تسليم نفسه, بناءً على قرار قوات الاحتلال الشهر الماضي، مشيرًا إلى أن الفتاة ترقد الآن في إحدى مستشفيات بغداد الخاصة.
ويعتصر العراقيون ألمًا عندما يجدون أن مواقف 'بابا الفاتيكان' كانت ضد الاحتلال وتتبرأ منه، بخلاف مواقف 'بابا النجف' – كما يسميه أهل السنة - التي تذكر بمواقف رجال الدين الطائفيين النصارى في حروب القرون الوسطى في أوروبا؛ حيث كان رجال الدين في ذلك الوقت يتهللون فرحًا باغتصاب وفعل الفواحش في النساء المسيحيات المنتميات إلى طوائف مسيحية أخرى.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
Nos soeurs accouchent dans les prisons des croisés.
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Dans les prisons de Nantes (chanson)
» Méditation dans les prisons
» Dans les prisons de Nantes.
» Dans les prisons de Nantes ..
» Un échappé DES MASSACRES de septembre

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Actualité-
Sauter vers: