| ramadhan and shiia | |
|
|
Auteur | Message |
---|
alokbi Habitué
Nombre de messages : 215 Date d'inscription : 15/07/2007
| Sujet: ramadhan and shiia Dim 23 Sep - 10:27 | |
| أهل الإسلام : يعتبرون شرب الدخان والجماع من نواقض الصيام .
أما الرافضة فلا يرون بأسا في شرب الدخان ونكاح المرآة في دبرها في نهار رمضان .
جاء في كتاب العروة الوثقى للطباطبائي اليزدي مايلي :
[ 2393 ] مسألة 10 : لو قصد التفخيذ ـ مثلا ـ فدخل في أحد الفرجين لم يبطل .
[ 2394 ] مسألة 11 : إذا دخل الرجل بالخنثى قُبُلا لم يبطل صومه ولا صومها ، وكذا لو دخل الخنثى بالأنثى ولو دُبُراً ، ولو وطئت كلٌّ من الخنثيين الأخرى لم يبطل صومهما .
[ 2396 ] مسألة 13: إذا شكّ في الدخول أو شكّ في بلوغ مقدار الحشفة لم يبطل صومه .
J'espere que cela est faux et n'est qu'une propagonde sinon je vois mal leur appartenance a l'islam | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| |
| |
alokbi Habitué
Nombre de messages : 215 Date d'inscription : 15/07/2007
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Mar 25 Sep - 15:00 | |
| elsalam - Code:
-
أتدري فيم أنزلت هذه الآية ؟ قلت : لا قال : نزلت في إتيان النساء في أدبارهن. Si tu a dans ta cervelle qlq neuronne normale tu peut comprendre cela حرثكم يبين أن الإتيان المأمور به إنما هو في محل الحرث يعني بذر الولد بالنطفة وذلك هو القبل دون الدبر كما لا يخفى لأن الدبر ليس محل بذر للأولادNous les muslmans sunna notre dinne on le prend du corran et la sunna du prophete et il n y a pas de maasoume sauf le prophete | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Mar 25 Sep - 18:20 | |
| - alokbi a écrit:
- elsalam
- Code:
-
أتدري فيم أنزلت هذه الآية ؟ قلت : لا قال : نزلت في إتيان النساء في أدبارهن. Si tu a dans ta cervelle qlq neuronne normale tu peut comprendre cela
حرثكم يبين أن الإتيان المأمور به إنما هو في محل الحرث يعني بذر الولد بالنطفة وذلك هو القبل دون الدبر كما لا يخفى لأن الدبر ليس محل بذر للأولاد
Nous les muslmans sunna notre dinne on le prend du corran et la sunna du prophete et il n y a pas de maasoume sauf le prophete Hi Hi Hi Hi Hi..quelle charabia Hi Hi Hi...de n'importe quoi: oublie moi | |
|
| |
alokbi Habitué
Nombre de messages : 215 Date d'inscription : 15/07/2007
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Mer 26 Sep - 12:08 | |
| elsalam
allagualeb ta logique negative ne te laisse pas apprendre specialement si tu esu un adepte qui ne peut pas laisse cette pratique oua aliyadhou billah
apprend le vrai islam de rassoulillah
وقال الشيخ محمد الأمين عند قوله تعالى : ( فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله ) لم يبين هنا هذا المكان المأمور بالإتيان منه المعبر عنه بلفظة حيث ولكنه بين أن المراد به الإتيان في القبل في آيتين إحداهما هي قوله هنا فأتوا حرثكم لأن قوله : فاتوا أمر بالإتيان بمعنى الجماع وقوله : حرثكم يبين أن الإتيان المأمور به إنما هو في محل الحرث يعني بذر الولد بالنطفة وذلك هو القبل دون الدبر كما لا يخفى لأن الدبر ليس محل بذر للأولاد كما هو ضروري | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Jeu 27 Sep - 19:40 | |
| - alokbi a écrit:
- elsalam
allagualeb ta logique negative ne te laisse pas apprendre specialement si tu esu un adepte qui ne peut pas laisse cette pratique oua aliyadhou billah
apprend le vrai islam de rassoulillah
وقال الشيخ محمد الأمين عند قوله تعالى : ( فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله ) لم يبين هنا هذا المكان المأمور بالإتيان منه المعبر عنه بلفظة حيث ولكنه بين أن المراد به الإتيان في القبل في آيتين إحداهما هي قوله هنا فأتوا حرثكم لأن قوله : فاتوا أمر بالإتيان بمعنى الجماع وقوله : حرثكم يبين أن الإتيان المأمور به إنما هو في محل الحرث يعني بذر الولد بالنطفة وذلك هو القبل دون الدبر كما لا يخفى لأن الدبر ليس محل بذر للأولاد كما هو ضروري Tu ne sais meme pas comment abrejer un sujet ,ton cervau est totalement stagne` meme dans une pente...On parle Ici sur les sources sounite les plus authentique chez les 4 dogmes qui autorise cette pratique ,d'ou il y a une divergence entre les oulemas sounite -sounite et chiite -chiite sur cette pratique selon leurs IJTIHAD....Mais ton petit cervau n'arrive pas a comprendre en postant un avis d'un certain cheikh Mohamed Amin qui est inconnu dans la sphere sounite, bien que ces explications s'applique identiquement avec les explications de cheikh chiite s'appel cheikh djawad maghniya qui est tres connu meme chez les sounites. Je souhaite que t'as saisi le point. | |
|
| |
alokbi Habitué
Nombre de messages : 215 Date d'inscription : 15/07/2007
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Ven 28 Sep - 16:33 | |
| alsalam - Code:
-
d'ou il y a une divergence entre les oulemas sounite -sounite et chiite -chiite sur cette pratique STP ne melange pas ya si almokh entre les oulemas sounites et ta pouriture cheouia akedar ya si hayder le problem fik ya si haydour si tu connais pas ALALAMAT CHEIKH MOHAMED ALAMINE ALCHANKITI RAHIMAHOU ALLAH tu peut dommander a ton maitre rouched ou just click et amaar rasek alfaregue http://saaid.net/Warathah/1/shankeety.htm Mais de comparer ALALAMAT CHEIKH MOHAMED ALAMINE ALCHANKITI RAHIMAHOU ALLAH avec chaba djawida de magunia c'est inadmissible j'ai jamais entendu ses chansons may be ouaga peut nous donne un lien barkana min teguandife ya si haydour des fois tu m'apparait bouhayouf saha ftourkem | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Ven 28 Sep - 20:54 | |
| - alokbi a écrit:
- alsalam
- Code:
-
d'ou il y a une divergence entre les oulemas sounite -sounite et chiite -chiite sur cette pratique STP ne melange pas ya si almokh entre les oulemas sounites et ta pouriture cheouia akedar ya si hayder
le problem fik ya si haydour si tu connais pas ALALAMAT CHEIKH MOHAMED ALAMINE ALCHANKITI RAHIMAHOU ALLAH tu peut dommander a ton maitre rouched ou just click et amaar rasek alfaregue http://saaid.net/Warathah/1/shankeety.htm
Mais de comparer ALALAMAT CHEIKH MOHAMED ALAMINE ALCHANKITI RAHIMAHOU ALLAH avec chaba djawida de magunia c'est inadmissible j'ai jamais entendu ses chansons may be ouaga peut nous donne un lien barkana min teguandife ya si haydour des fois tu m'apparait bouhayouf
saha ftourkem Ok!!c'est pas grave..je sais que tu nage dans le vide...Mais dis moi qui est le plus doue Cheikh Mohamed Alamine or le sahabi Ibn Omar ben Khattab??? Relis bien ce qu'il a dit Ibn Omar a propos de cette verset: أخرج البخاري وغيره عن نافع قال : قرأت ذات يوم : { نساؤكم حرث لكم } فقال ابن عمر : أتدري فيم أنزلت هذه الآية ؟ قلت : لا قال : نزلت في إتيان النساء في أدبارهن. Ou encore qui est le plus doue dans la matiere Cheikh mohamed alamine OR IBN QAIM EL DJAOUZI?????? accepte-tu cette Fatwa d'Ibn Qaim??? ( وفي الفصول روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق أو تنشق انثياه لحبس الماء في زمن رمضان يستخرج الماء ولم يذكر بأي شيء يستخرجه قال وعندي أنه يستخرجه بما لا يفسد صوم غيره كاستمنائه بيده أو ببدن زوجته أو أمته غير الصائمة فإن كان له أمه طفلة أو صغيرة استمنى بيدها وكذلك الكافرة ويجوز وطئها فيما دون الفرج فإن أراد الوطء في الفرج مع إمكان إخراج الماء بغيره فعندي أنه لا يجوز لأن الضرورة إذا رفعت حرام ما وراءها كالشبع مع الميتة بل ههنا آكد لأن باب الفروج آكد في الحظر من الأكل ...) ( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 / ص906 / ط مكتبة نزار الباز- مكة 1416- الأولى ) ATKHALAT FEN NOUKHALA YANAKBAK EL DJADJ:scratch: | |
|
| |
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Ven 28 Sep - 22:48 | |
| YEZZIK M LEKDHEB, voila la version complète :
وعن نافع قال: قرأت ذات يوم {نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم} فقال ابن عمر: أتدري فيما نزلت؟ قالت: لا، قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن. وهذا الحديث محمول - على ما تقدم - وهو أنه يأتيها في قبلها من دبرها لما روى كعب بن علقمة عن أبي النضر أنه أخبره أنه قال لنافع مولى ابن عمر: إنه قد أكثر عليك القول أنك تقول عن ابن عمر إنه أفتى أن تؤتى النساء في أدبارهن قال: كذبوا عليّ ولكن سأحدثك كيف كان الأمر؛ إن ابن عمر عرض المصحف يوماً وأنا عنده حتى بلغ {نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم أنى شئتم} فقال: يا نافع، هل تعلم من أمر هذه الآية؟ قلت: لا، قال إنا كنا معشر قريش نحبي النساء، فلما دخلنا المدينة ونكحنا نساء الأنصار أردنا منهن مثل ما كنا نريد، فآذاهن فكرهن ذلك وأعظمنه، وكانت نساء الأنصار قد أخذن بحال اليهود إنما يؤتين على جنوبهن، فأنزل الله: {نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم أنى شئتم} رواه النسائي" ... /// ... أن لفظة الدبر لاتعني بالضرورة المكان الذي يخرج منه النجاسة بل يقصد به جهة ا لدبر؟
كأن تقول أتى المدينة من قبلها أو أتى المدينة من دبرها وهذا يعني أنه أتى المدينة من جهة القبلة وأتاها من جهة الدبر أي من الناحية الخلفية للمدينة..
وللأسف دائماً يستشهدون من الدر المنثور في التفسير بالمأثور علماً أن السيوطي رحمه الله لم يحقق التفسير بل جمع المأثورات بدون تحقيق ولذلك لادليل منه إلا بالنظر لصحة الحديث ولشرح أهل السنة له لافهم الرافضي وأخذه كيفما شاء منه؟!
أما الرافضة فنحن نرى أنهم أبناء لواط وزنى لأن كبار أحبارهم وكهانهم يفتون بجواز وحلية ذلك العمل القذر وإن قدمنا للروافض أحاديث من كتبهم تحرم ذلك فلن يقبلوا بالمقابل بحجة أنه أمر لم يجمع الروافض عليه فهنيئاً إجماعكم ياروافض على اللواط.. http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=37283&page=2 | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Sam 29 Sep - 19:55 | |
| - Ouaga a écrit:
- YEZZIK M LEKDHEB, voila la version complète :
وعن نافع قال: قرأت ذات يوم {نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم} فقال ابن عمر: أتدري فيما نزلت؟ قالت: لا، قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن. وهذا الحديث محمول - على ما تقدم - وهو أنه يأتيها في قبلها من دبرها لما روى كعب بن علقمة عن أبي النضر أنه أخبره أنه قال لنافع مولى ابن عمر: إنه قد أكثر عليك القول أنك تقول عن ابن عمر إنه أفتى أن تؤتى النساء في أدبارهن قال: كذبوا عليّ ولكن سأحدثك كيف كان الأمر؛ إن ابن عمر عرض المصحف يوماً وأنا عنده حتى بلغ {نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم أنى شئتم} فقال: يا نافع، هل تعلم من أمر هذه الآية؟ قلت: لا، قال إنا كنا معشر قريش نحبي النساء، فلما دخلنا المدينة ونكحنا نساء الأنصار أردنا منهن مثل ما كنا نريد، فآذاهن فكرهن ذلك وأعظمنه، وكانت نساء الأنصار قد أخذن بحال اليهود إنما يؤتين على جنوبهن، فأنزل الله: {نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم أنى شئتم} رواه النسائي" ... /// ... أن لفظة الدبر لاتعني بالضرورة المكان الذي يخرج منه النجاسة بل يقصد به جهة ا لدبر؟
كأن تقول أتى المدينة من قبلها أو أتى المدينة من دبرها وهذا يعني أنه أتى المدينة من جهة القبلة وأتاها من جهة الدبر أي من الناحية الخلفية للمدينة..
وللأسف دائماً يستشهدون من الدر المنثور في التفسير بالمأثور علماً أن السيوطي رحمه الله لم يحقق التفسير بل جمع المأثورات بدون تحقيق ولذلك لادليل منه إلا بالنظر لصحة الحديث ولشرح أهل السنة له لافهم الرافضي وأخذه كيفما شاء منه؟!
أما الرافضة فنحن نرى أنهم أبناء لواط وزنى لأن كبار أحبارهم وكهانهم يفتون بجواز وحلية ذلك العمل القذر وإن قدمنا للروافض أحاديث من كتبهم تحرم ذلك فلن يقبلوا بالمقابل بحجة أنه أمر لم يجمع الروافض عليه فهنيئاً إجماعكم ياروافض على اللواط.. [url=http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=37283&page=2 http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=37283&page=2[/quote[/url]] MASAKINNNN ...TAFALSAFA HIMARON FA MATA DJOU'AN....L'EXPLICATION D'IBN OMAR BEN KHATTAB EST TRES CLAIRE ET NETTE.ET CELLE DE TON MAITRE EST DIFFICILE A AVALER ,TON GOUROU VOULAIT CHERCHER D'ESQUIVATION...MAIS ALLAH GHALAB VOUS ETRE DIVULGUER EN PLEIN DESERT.... OK!!MAINTENANT PASSANT AU FATWA D'IBN QAIM EL DJAOUZI....JE TE DONNE UNE SEMAINE POUR CHERCHER DES HERMENEUTIQUES DANS LE FORUM SALAFO-WAHABITE ... | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Sam 29 Sep - 20:08 | |
| | |
|
| |
alokbi Habitué
Nombre de messages : 215 Date d'inscription : 15/07/2007
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Dim 30 Sep - 10:01 | |
| elsalam
Relis bien avant de copie coller
روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق للظرورة احكام يا مجوسي | |
|
| |
haydar Habitué
Nombre de messages : 573 Localisation : Australia Adelaid Date d'inscription : 06/08/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Dim 30 Sep - 18:21 | |
| | |
|
| |
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
| Sujet: Re: ramadhan and shiia Dim 30 Sep - 22:26 | |
| - haydar a écrit:
وفي الفصول روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق أو تنشق انثياه لحبس الماء
فإن أراد الوطء في الفرج مع إمكان إخراج الماء بغيره فعندي أنه لا يجوز
Crois-tu que ces pratiques font partie de l'Islam et de la sounna authentique du prophete[asws]?????????????
ملحوظة : 1- رُوي في علم الحديث صيغة تضعيف وتمريض فعندما ترى "رُوي" فإعرف أنه 99% خطأ وزور ولا سند له
نحن أمة السند...ولله الحمد
2- مصادر دين المسلمين المعصومة أ- قرآن كريم ب- حديث شريف صح سنده عن رسول الله ج- إجماع الأمة
وغير ذلك ليس دليلا علينا فكل يؤخذ منه ويرد إلا رسول الله
وما أكثر زلات العلماء والشبهات حول هذا الدين معظمها إما 1- سوء فهم للنصوص 2- أو زلة عالم ما يميز امة الاسلام هي عدم " اتخدوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله
ربنا يهدينا ويهديك
| |
|
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: ramadhan and shiia | |
| |
|
| |
| ramadhan and shiia | |
|