Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Sam 8 Mar - 3:38

Essalamou âla ahli essounnati wel jamaâ..
Le mêm hadith devient sahih et faible en 2 livres.
scratch scratch scratch scratch scratch scratch

أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ }الجاثية23







وهنا يضعفه







Cadeau à notre super cerveau l'hermeunétique Hayder:
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?p=576267#post576267

afro afro afro
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 9 Mar - 4:36

Hi!HI!HI!HI...de jour en jour tu confirme la stagnation de ton petit-cervaux...
JE sais que t'es devenu un expert de copie et coller apartir des sites obscure...IL faut bien savoir qu'avant d'accuser l'IMAM EL KHOMEINI[rahimahou ALLAH}il faut performer l'Ablusion majore et demander l'excuse aux experts de la langue arabe;car t'es devenu un parasite et microbe incurable!!
mais maalich je vais te coller la reponse de tes debilites,et je souhaite que ton cervaux debarassera de ses confusions.

الـســؤال ( قوله (ص) (العلماء ورثة الأنبياء) )
السلام عليكم إخواني الأحبة :
هناك رواية في الكافي كتاب فضل العلم باب ثواب العالم والمتعلم : عن القداح عن أبي عبد الله قال قال رسول الله : ... وإن العلماء ورثة الأنبياء إن الأنبياء لم يرثوا دينارا ولا درهما ولكن ورثوا العمل فمن أخذه منه أخذ بحظ وافر. فهل هذا حديث الذي عند الشيعة يبين بأن رسول الله لا ترثة الزهراء من ناحية فدك وغيره . أرجو جواب على هذه الشبة .
وسلام

الجواب
الاخ سعد المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد أورد هذه الرواية الآلوسي في (روح المعاني) من باب المعارضة والالزام للشيعة الذين ينكرون ويكذبون رواية أبي بكر الخاصة بعدم توريث النبي (صلى الله عليه وآله), وغرضه من ذلك الزعم أن حكم عدم التوريث روي عند الفريقين فلا مجال لانكار رواية أبي بكر من قبل الشيعة.
قال: مذهب أهل السنة أن الانبياء (عليهم السلام) لا يرثون مالاً ولا يورثون لما صح عندهم من الأخبار ــ يقصد رواية أبي بكر ــ وقد جاء أيضاً ذلك من طريق الشيعة فقد روى الكليني في (الكافي) عن أبي البحتري عن أبي عبد الله الصادق (عليه السلام) انه قال: إن العلماء ورثة الانبياء وذلك أن الانبياء لم يورثوا درهماً ولا ديناراً وانما ورثوا أحاديث من أحاديثهم فمن أخذ بشيء منها فقد أخذ بحظ وافر, وكلمة انما مفيدة للحصر قطعاً باعتراف الشيعة...الخ.
ولكنه ما أصاب الرمية هنا واعتمد على نوع من المغالطة, وسكن الى غفلة القارئ لا يهامه بأن للروايتين حد وسط واحد وهو أنهما وردتا بلسان الانشاء معاً دون الأخبار أي رواية أبي بكر (لا نورث ما تركناه صدقة) ورواية الامام الصادق (عليه السلام) التي أوردها, وكأنه لا يوجد أحد سيرد عليه وينبه على ان رواية الإمام الصادق (عليه السلام) سيقت مساق الخبر أي أنها جملة خبرية لا أنشائية يمكن أن يستفاد منها الحكم.
فان قوله (العلماء ورثة الانبياء) إخبار يكفي في صدقة في الواقع أن يكون للعلماء علم وحديث, وقوله (ان الانبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً) أوضح في الاخبار وعدم الانشاء لموقع (لم) التي تأتي لنفي الماضي, فهي إخبار عن أن الانبياء لم يقع منهم في الماضي توريث درهم ولا دينار تنزيها لمقام النبوة عن جمع المال, بخلاف لو جاءت الرواية بـ (لا) التي تنفي الماضي والمستقبل والتي يمكن أن يستفاد منها الانشاء. فلاحظ
A suivre.............
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 9 Mar - 4:41

قال السيد الخوئي: فالرواية ناظرة الى أن شأن الأنبياء ليس أن يجمعوا درهماً ولا ديناراً أو ليس همهم وحرصهم الى ذلك وجمع الأموال، بل حرصهم أن يتركوا الاحاديث (العلم) وصرحوا (عليهم السلام) بذلك وان المتروك أي شيء في بعض الروايات, وقال لكن ورثوا الاحاديث ومن أخذ منها فانما أخذ بحظ وافر, وليست هي ناظرة الى أن الانبياء لم يتركوا شيئاً أصلاً من الدار والثياب, بل لا ينافي بترك درهم ودرهمين اذ ليس ذلك من قبيل الحرص بجمع المال والاّ فالأئمة (عليهم السلام) كانوا يتملكون الدار والثياب ويورثو نها للوارث (مصباح الفقاهة 3: 288).
فالمراد أذن ان الانبياء من حيث أنهم أنبياء (مقام النبوة) لم يورثوا ذلك, فمقتضى ايراث النبوة هو العلم وما في مقامه, وأما من حيث كونهم اباء واقرباء بالنسب فميراثهم غير ذلك وانما يدخلون تحت الحكم الشرعي العام للمكلفين فلا يستفاد من الرواية نفي لمطلق التوريث.
ثم إن ما جاء به من الرواية عن أبي البختري ضعيفة السند بأبي البختري نفسه! والرواية الصحيحة هي صحيحة القداح الخالية من (انما), قال: (وان العلماء ورثة الانبياء, أن الانبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً, ولكن ورثوا العلم, فمن اخذ منه اخذ بحظ وافر) (الكافي 1: 26) مع أنه قر حتى لو استفيد الحصر منهما فانه حصر غير حقيقي بل أضافي، لان الأنبياء لم يورثوا العلم والاحاديث فقط بل ورثوا الزهد والتقوى وسائر الكمالات (الاجتهاد والتقليد للسيد الخميني: 33).
ثم حاول الآلوسي الاستدلال بشيء آخر:
قال: والوراثة في الآية (( يرثني ويرث من آل يعقوب )) محمولة على ما سمعت (يقصد وراثة العلم) ولا نسلم كونها حقيقة لغوية في وراثة المال بل هي حقيقة فيما يعم وراثة العلم والمنصب والمال, وانما صارت لغلبة الاستعمال في عرف الفقهاء مختصة بالمال كالمنقولات العرفية, ولو سلمنا انها مجاز في ذلك فهو مجاز متعارف مشهور خصوصاً في استعمال القرآن المجيد بحيث يساوي الحقيقة ومن ذلك قوله تعالى (( ثم اورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا ))[فاطر:32] ثم أورد آيات اخر تصب المصب نفسه.
A ...suivre
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 9 Mar - 4:43

وقد أخذ هذا الاستدلال من القاضي عبد الجبار قبله, قال: فان قالوا: اطلاق الميراث لا يكون الا في الأموال قيل لهم: ان كتاب الله يبطل قولكم لانه قال: (( ثم اورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا ))[فاطر:32] والكتاب ليس بمال ويقال في اللغة: ما ورثت الابناء عن الاباء شيئاً أفضل من أدب حسن, وقالوا: العلماء ورثة الانبياء وانما ورثوا منهم العلم دون المال...الخ.
فأجابه المرتضى (ره) في (الشافي): وان الذي يدل على أن المراد بالميراث المذكور ميراث المال دون العلم والنبوة على ما يقولون، ان لفظة الميراث في اللغة والشريعة لا يفيد اطلاقها الا على ما يجوز أن ينتقل على الحقيقة من الموروث الى الوارث كالاموال وما في معناها, ولا يستعمل في غير المال الا تجوزاً واتساعاً, ولهذا لا يفهم من قول القائل: لا وارث لفلان الا فلان, وفلان يرث مع فلان بالظاهر والاطلاق الا ميراث الأموال والأعراض (ويقصد الأعيان) دون العلوم وغيرها، وليس لنا أن نعدل عن ظاهر الكلام وحقيقته الى مجازه بغير دلالة.
ثم قال: فأما اعتراضه على قولنا: أن اطلاق الميراث لا يكون إلا في الأموال بقوله تعالى: (( ثم اورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا ))[فاطر:32]... الخ, فعجيب! لان كل ما ذكر مقيد غير مطلق، وانما قلنا ان مطلق لفظ الميراث من غير قرينة ولا تقييد يفيد بظاهره ميراث الاموال.
وتوضيحه: ان الارث حقيقة هو انتقال مال المورث (ما يقبل الانتقال حقيقه أي الاعيان) الى الوارث, فاذا أستعمل في الاعراض (كالشجاعة والسخاوة والعدالة وغيرها من الاوصاف الغريزية والنفسية) يكون مجازاً ويحتاج الى قرينة (انظر التبيان 4: 482, 514, مصباح الفقاهة 5: 42).
فاذا جاء اللفظ مطلقاً من دون قرينة يصرف الى معناه المتبادر منه وهو وراثة المال, والتبادر علامة الحقيقة فاذا أبيت الا انه يستعمل في المال وغيره على الحقيقة، قلنا أن الظاهر من قولهم فلان ورث فلان هو المال والعدول عن الظاهر الى غيره يحتاج الى دلالة وقرينة.
وبمثله رد العلامة الطباطبائي على الآلوسي, قال: وأما قوله: ولا نسلم كونها حقيقة لغوية في وراثة المال الى آخر ما ذكره فليس الكلام في كونه حقيقة لغوية في شيء أو مجازاً مشهوراً أو غير مشهور ولا اصرار على شيء من ذلك, وانما الكلام في أن الوراثة سواء كانت حقيقية في وراثة المال مجازاً في مثل العلم والحكمة أو حقيقة مشتركة بين ما يتعلق بالمال وما يتعلق بمثل العلم والحكمة تحتاج في إرادة وراثة العلم والحكمة الى قرينة صارفة او معينة.. الخ (الميزان 14: 24).
ومما مضى يتوضح لك أن الوراثة في الرواية مصب البحث وراثة مجازية لا حقيقية بقرينة ذكر العلم الذي هو عرض من الاعراض, فلا تعرض في الرواية للوراثة الحقيقية التي هي وراثة المال, ويفهم منه جواب ما قد يرد على الأذهان من السؤال عن مدى صدق الجملة الخبرية عن الانبياء أنهم لم يورثوا مالا في الماضي من أنها جاءت بلسان المجاز لبيان مقام النبوة ومدح العلماء ورفع شأن العلم, وهذا واضح.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 9 Mar - 4:45

ثم من كل ما تحصل يمكن أن نخرج ببحث أعمق اشار اليه بعض العرفاء, وهو أن هناك أرثان: ارث مادي تدل عليه كلمة (الارث) بالحقيقة, وإرث معنوي يستعار له كلمة الوارث لعلاقة المشابهة ويعين بالقرينة الدالة ولا منافاة بين كون الارث المعنوي اشرف من الارث المادي والوارث للمعنوي اعلى رتبة من الوارث للمادي.
فقد نقل المازندراني في شرح اصول الكافي ما هذا نصه:
وقد نقل شيخ العارفين بهاء الملة والدين عن بعض أصحاب الكمال في تحقيق معنى الآل كلاماً يناسب ذكره في هذا المقام, وهو: أن آل النبي (عليهم السلام) كل من يؤول اليه, وهم قسمان:
الأول: من يؤول اليه: أوْلاً صورياً جسمانياً كأولاده ومن يحذو حذوهم من أقاربه الصوريين الذين يحرم عليهم الصدقة.
والثاني: من يؤول اليه أوْلاً معنوياً روحانياً, وهم أولاده الروحانيون من العلماء الراسخون والاولياء الكاملين والحكماء المتألهين المقتبسين من مشكاة أنواره, سواء سبقوه بالزمان أو لحقوه. ولا شك أن النسبة الثانية أكد من الأولى, واذا اجتمعت النسبتان كان نوراً على نور كما في الائمة المشهورين في العترة الطاهرة صلوات الله عليهم أجمعين, وكما حرم على الأولاد الصوريين الصدقة الصورية كذلك حرم على الاولاد المعنويين الصدقة المعنوية, أعني تقليد الغير في العلوم والمعارف, ..الخ (شرح أصول الكافي 2: 25) وعليه فالرواية ناظرة الى الارث المعنوي.
وأخيراً... أن من يستدل بهذه الرواية ليس له الا أن يدعي في الحقيقة حصر الورثة بالعلماء واخراج الاولاد منهم ولكن يرده صريح القرآن قال تعالى: (( يرثني ويرث من آل يعقوب ))[مريم:6] ولم يكن زكريا يطلب الا الولد, فالولد وارث بنص القرآن.
والاعتراض على هذا بأنه قد يكون طلب الولد العالم فيدخل في العلماء لا مجرد الولد, يرده قول الله على لسان زكرياً: (( واني اخاف الموالي من ورائي ))[مريم:5] فلا معنى لخوف زكريا (عليه السلام) من بني عمه أذا كان الارث هو العلم, لان العلم ليس مثل المال نحاز الى اشخاص ويحرم منه آخرين اذ يمكن أن يأخذ من العلم أي احد الى ما لا نهاية هذا اولاً, وثانياً يكون خوفه خلافاً لمقتضى النبوة الذي هو نشر العلم لا منعه, وثالثاً كان يجب أن يطلب الولد ليأخذ من علمه كما يأخذ الاخرين ويشاركهم في تراثه العلمي او ليكون اعلمهم لا أن يطلب الوارث ليمنع بني عمه ويحرمهم العلم.
فالمناسب لو كان الارث هو العلم أن يتمنى زكرياً(عليه السلام) لا أن يخاف.
ودمتم في رعاية الله
T"AS VU....le menteur c'est bien toi et tes acolytes nacibistes
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 9 Mar - 14:37

Assalam, Sayed haydar, Hafidhaka Allah;

Enfin de retour, j'espère pour de bon, même si certains sur ce site, je le reconnais, sont bouchés à l'émeri.

Ceci dit, et justement parce qu'ils sont incapables pour la majorité de lire un texte en français, dépassant plus de 10 lignes, et encore moins de le comprendre, j'ai aussi constaté en les fréquentant et en subissant leurs "insultes" régulières devenues leur LABEL de "qualité" ISO 2009, qu'ils sont non seulement incapables de lire plus de 5 lignes en arabe, mais de là à en comprendre le sens, c'est un peu comme demander à un analphabète, de nous traduire Le Coran.....

S'il te plaît, ne sois pas berné par les "copier-coller" de Ouaga, sa maîtrise du sens des mots, des phrases, en français, et pire en arabe, relève du miracle, lorsqu'il en approche le sens.

Sois donc GENEREUX, fais leur un résumé en FRANCAIS, pour tout article en arabe, dont le contenu dépasse 5 lignes.

Peut-être pourraient-ils en saisir le sens "apparent" ou littéral, quant au sens "caché" ce serait comme vouloir enseigner la philosophie à Monsieur Jourdain.... ou réciter les Psaumes de Sidna Dawoud, à un sourd...
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 9 Mar - 15:42

لقدإتفقنا على شيئ ألا و أن ربك خميني الهندي كذاب أشر
.
بتقيتكم المزعومة يحرم و يجيز حسب الهواء. الحديث صريح و واضح لا نورث دينار و لا درهم.....
إنا لا نورث ما تركنا صدقة
هذا شرع أتباع محمد صلى الله عليه و سلم ليس شرع الأنبياء من قبله الذين حللت لهم أشياء و قد حرمت علينا مثل الزواج من أكثر من أربع نساء....
و يتمادى في كذبه قائلا في نفس الحديث:
رجال الحديث كلهم ثقات
ثم يدور على عقبيه و يقول لعبيده مثلك:
scratch scratch هذا الحكم مخالف للعقل.
إنه لكبيركم إنه لفرعونكم الكذاب الذي لا يرد كلامه
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Lun 10 Mar - 18:39


les Dieux de ouaga et co
Wa alikoum Salam brother ithviriw...inchallah je vais essayer de mettre les points sur les iii,peut etre ouaga et alokbi se reveilleront avant sera trop tard confused confused
take care ..salam alaikoum
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Lun 10 Mar - 21:57

haydar a écrit:

les Dieux de ouaga et co

Take carotte. Tu n'as plus de réponse epour sauver ton dieu le menteur Khomayni..??
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Mar 11 Mar - 17:56

Ouaga a écrit:
haydar a écrit:

les Dieux de ouaga et co

Take carotte. Tu n'as plus de réponse epour sauver ton dieu le menteur Khomayni..??
Mais le menteur c'est bien toi et tes freres de l'enfer...Met tes lunettes et lis attentivement l'explication au-dessus au-lieu de cacher le soleil par un tamis...pauvre bakarout Mad
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Mar 11 Mar - 23:01

haydar a écrit:
Mais le menteur c'est bien toi et tes freres de l'enfer...Met tes lunettes et lis attentivement l'explication au-dessus au-lieu de cacher le soleil par un tamis...pauvre bakarout Mad

Au dessus il y'a quoi..?? Je veux quee tu m'expliques avec ton super cerveau pourquoi Rabouka El Hindi ment sans pitié.
Bel gosto ihellel, ou iherrem.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Mer 12 Mar - 10:31

Ouaga a écrit:
haydar a écrit:
Mais le menteur c'est bien toi et tes freres de l'enfer...Met tes lunettes et lis attentivement l'explication au-dessus au-lieu de cacher le soleil par un tamis...pauvre bakarout Mad

Au dessus il y'a quoi..?? Je veux que tu m'expliques avec ton super cerveau pourquoi Rabouka El Hindi ment sans pitié.
Bel gosto ihellel, ou iherrem.
ya bakarout l'Imam El Khmeini[Rahimahou allah,wa radiya allahou anhou]n'a pas menti...le probleme se trouve dans ton petit-petit petit cervaux,qui ne maitraise pas le mecanisme de la langue Arabe...Demande a tes Dieux Nacibistes de trouver une solution a leur choubouhat ...pauvre h'Mitra rambo rambo
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Mer 12 Mar - 14:20

haydar a écrit:
ya bakarout l'Imam El Khmeini[Rahimahou allah,wa radiya allahou anhou]n'a pas menti...le probleme se trouve dans ton petit-petit petit cervaux,qui ne maitraise pas le mecanisme de la langue Arabe...Demande a tes Dieux Nacibistes de trouver une solution a leur choubouhat ...pauvre h'Mitra rambo rambo

On dit pas BAKAROUT YA HMAR, relis tes lignes déja que ton super cerveau manque d'essence.
ALors il n'a pas menti ?? IL a fait quoi alors.....il a usé de TAQYA:lol!: lol! lol! lol! lol!
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
haydar
Habitué


Nombre de messages : 573
Localisation : Australia Adelaid
Date d'inscription : 06/08/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Sam 15 Mar - 14:04

Pauvre h'mitra....sorry i can't help u you are num nut...

امام جمعة مدينة بوينس آيرس:
سلوك الامام الخميني دفعني لاعتناق الاسلام

أفاد مراسل وكالة رسا للأنباء أن سماحة الشيخ عبد الكريم ياس والسيدة معصومة أسعد، الزوجان الأرجنتينيان الوافدان الى الاسلام حديثاً، تحدثاً يوم أمس الأحد 2/3/2008 في جموع طالبات العلوم الدينية من محافظات فارس وكهكيلويه وبوير أحمد وبوشهر المجتمعات في محافظة قم، بشأن كيفية اعتناقهما الدين الاسلامي الحنيف ومذهب أهل البيت (ع) تحديداً بالاضافة الى المشاكل الموجودة في الدول الغربية التي تعترض أداء الفرائض الدينية ورعاية الحجاب الاسلامي.



واوضح سماحة الشيخ ياس الذي يشغل منصب إمام جمعة مدينة بوينس آيرس أن الدول الغربية تعمل جاهدة على تشويه صورة الاسلام في العالم، وأضاف: ليس هناك صورة محددة عن الجمهورية الاسلامية الايرانية بين أوساط الشعوب الغربية؛ فينبغي على المسؤولين الايرانيين بذل جهود حثيثة لنشر أهداف الامام الخميني (قده) والثورة الاسلامية في ايران على نطاق واسع من العالم.



وبشأن كيفية اعتناقه للاسلام والمذهب الشيعي، قال سماحته: مقارنة سلوك الامام الخميني (قده) باعتباره قائداً للمسلمين الى سلوك القساوسة المسيحيين في العالم دفعني للشغف بالمذهب الشيعي ومن ثم التشرف للالتحاق بهذا المذهب السامي.



ووصف سماحته الدراسة في الحوزة العلمية في قم نعمة كبيرة أنعمها الله تعالى عليه وعلى زوجته، معتبراً أنها تعدل دراسة المعارف الاسلامية في المدينة المنورة الى جانب ضريح النبي الكريم (ص).



الى ذلك أشارت السيدة معصومة أسعد في هذه المراسم الى المشاكل التي تعاني منها الدول الغربية في موضوع الحجاب، وقالت: إن أبحاث "أصالة المرأة" تأخذ أبعاداً واسعة في العالم وتزداد اتساعاً في كل يوم، هذا في الوقت الذي ينحسر دور المرأة في التربية الصحيحة للطفل وإدارة شؤو ن المنزل يوماً بعد آخر في تلك الدول.


وقالت أيضاً: دور المرأة في ثورة الامام صاحب العصر والزمان (عج) كدورها في واقعة عاشوراء يتميز بالمحورية؛ ذلك أن النساء العفيفات هن اللواتي يستطعن تربية جنود الامام صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف).
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Dim 16 Mar - 1:47

OOn revient au fil du sujet, LE MENSONGE GROSSIER DE KHOKHOMANI

أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ }الجاثية23







وهنا يضعفه



Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..   Aujourd'hui à 8:42

Revenir en haut Aller en bas
 
Le HINDI KHOMEYNI MENTEUR SANS PITIE..
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Listes des aliments sans gluten.
» Il pleut, plusieurs jours sans sortir!
» Danse - musique avec ou sans paroles ?
» Idées pour faire la vaisselle sans trop consommer d'eau?
» Fromages Bio sans présure

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Islam-
Sauter vers: