Islam et actualité
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.
Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailRechercherDernières imagesS'enregistrerConnexion
-50%
Le deal à ne pas rater :
-50% Baskets Nike Air Huarache Runner
69.99 € 139.99 €
Voir le deal

 

 Quelques perles rafidhi

Aller en bas 
2 participants
AuteurMessage
confiture
Habitué



Nombre de messages : 3245
Date d'inscription : 17/09/2007

Quelques perles rafidhi Empty
MessageSujet: Quelques perles rafidhi   Quelques perles rafidhi Icon_minitimeJeu 30 Oct - 3:13

SALAM AUX CROYANTS

Ce ne sont pas des insultes envers les epouses du Prophète (salla Allahou aaleyhi wa sallem), ni envers ses compagnons.

C'est bien de s'instruire.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ...
وبعد ...........

قال محمد اليافعي : هذه نماذج لما وصل اليه الشيعة من اباحية وفجور نسال الله السلامة في الدين ، واترك لكم الحكم على ماتقرأون :

قال الشيعة :

1) ( الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوما ...ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى ) انظر مناج الصالحين للخوئى ( 1/47-48 ) .
2) ( الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء ) انظر المسائل المنتخبة للخوئي ( 14-15 ) ط2 النجف 1399-1979 .
تأملوا قولهم : ( من غير المرأة ) ؟!! ماذا يقصدون به !!!!!؟؟؟؟؟ .
أن المعنى العملي لهذه الفتوى وأمثالها ليس أكثر من الدلالة على وجود طريق آخر للمرور منعا للزدحام والفقيه (قده) يؤدي عمله في الدلالة مشكورا مأجورا ولم لا ؟ فالدال على الخير كفاعلة !!!! .

3) مسألة (982) : ( لو زنى بخالته قبل أن يعقد على بنتها حرمت عليه البنت وكذلك الحال في العمة على الأحوط (لماذا؟) ولو زنى بالعمة والخالة بعد العقد على البنت والدخول بها لم تحرم عليه، وكذلك فيما إذا كان الزنا بعد العقد وقبل الدخول على الأظهر ) . انظر تحرير الوسيلة للخمينى ( 2/241 ) .

4) مسألة (983) : ( لو زنى بامرأة أجنبية فالأحوط والأولى (انتبه : الأحوط) أن لا يتزوج بنتها . ولو كان قد عقد عليها ثم زنى بأمها لم تحرم عليه بلا إشكال ) . انظر المسائل المنتخبة للسيستاتنى ( ص 339 ) .

5) مسألة (985) : ( لو زنى بذات بعل أو بذات العدة الرجعية حرمت عليه مؤبدا على الأحوط ، وأما الزنا بذات العدة غير الرجعية فلا يوجب حرمة المزني بها فللزاني تزويجها بعد قضاء عدتها ) . انظر مسائل وردود لمحمد صادق الصدر الطبعة الاولى 1416-1995 ( ص 55 ) .
فأين هذا من قول الله تعالى : (الزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين) النور3 ؟!!
Revenir en haut Aller en bas
Soustara
Habitué
Soustara


Nombre de messages : 5501
Date d'inscription : 31/07/2005

Quelques perles rafidhi Empty
MessageSujet: Re: Quelques perles rafidhi   Quelques perles rafidhi Icon_minitimeSam 1 Nov - 16:16

Tiré du bihar el dhalam ....
قال أبوعبدالله عليه السلام : كتب خالد إلى أبي بكر : " سلام عليك أما بعد فاني اتيت برجل قامت عليه البينة أنه يؤتى في دبره كما تؤتى المرءة " فاستشار فيه أبوبكر فقالوا : اقتلوه ، فاستشار أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام فقال : أحرقه بالنار ، فان العرب لا ترى
قال لعثمان : ما تقول ؟ قال : أقول ما قال علي : يحرقه بالنار قال أبوبكر : وأنا مع قولكما ، وكتب إلى خالد بن الوليد أن أحرقه بالنار فأحرقه ( 1 ) .
20 - سن : عن محمد بن علي ، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال : قيل : أيكون affraid affraid affraid المؤمن مبتلى ؟ قال : نعم ، ولكن يعلو و لا يعلى
Chapitre 70
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar76/107.htm
Revenir en haut Aller en bas
 
Quelques perles rafidhi
Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» PERLES DU BAC
» Le rafidhi, à l'ombre du Coran !!
» Crimes et folies Rafidhi
» Folies Rafidhi bis
» Paroles de SAVANT rafidhi

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Islam-
Sauter vers: