Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
Aller à la page : Précédent  1, 2
AuteurMessage
Timour Le Boiteux
Habitué


Nombre de messages : 2844
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Jeu 13 Oct - 21:43

Tu es un agent sioniste, bientôt le sionisme sera déraciné donc quitte le bateau rapidement mon cher.

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Ven 14 Oct - 4:12

Noureddine Zenki a écrit:
Tu es un agent sioniste, bientôt le sionisme sera déraciné donc quitte le bateau rapidement mon cher.






Je me sens de plus en plus léger avec toi, je ne sais pas comment te remercier

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Ven 12 Oct - 17:14




أردوجان:الطائرة السورية كانت تحمل ذخائر روسية الصنع



أكد رئيس الوزراء التركي طيب اردوجان يوم الخميس ان الطائرة السورية التي ارغمت على الهبوط في انقرة كانت تحمل ذخائر روسية الصنع تخص وزارة الدفاع السورية.
وامرت السلطات التركية طائرة الركاب التابعة للخطوط السورية والتي كانت في طريقها من موسكو الى دمشق بالهبوط في وقت متأخر امس بعدما تلقت معلومات مخابرات وصادرت بعضا من شحنة الطائرة, وفقا لرويترز.
وأجبرت مقاتلتان حربيتان تركيتان، الأربعاء، طائرة سورية قادمة من العاصمة الروسية موسكو، على الهبوط في مطار "أسن بوغا" بالعاصمة أنقرة.
وصرحت مصادر دبلوماسية بأن إجبار الطائرة على الهبوط جاء على خلفية الاشتباه في حملها أسلحة على متنها، مضيفين أن الجهات الأمنية بالمطار المذكور تقوم حاليا بعلمية تفتيش دقيقة للطائرة.
ومن جانبه، قال وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو إن إهباط الطائرة جاء لفحصها، مؤكدا في الوقت ذاته على "أنه لو ثبت وجود أسلحة في حمولتها فإنه سيتم تطبيق القانون الدولي حيال ذلك"، مشيرا إلى أن الطائرة السورية تمت متابعتها عقب دخولها الأجواء التركية مباشرة.
وكشف الوزير التركي أن "لديهم معلومات تفيد بأن حمولة الطائرة لا تتلائم مع قواعد الطيران المدني، ومن ثم جاء إجبارها على النزول لتفتيشها وذلك لأن القانون الدولي يعطي لهم الحق في تفتيش الطائرات في حالة عدم تقديم معلومات كافية حول الحمولة التي على متنها"، وفق وكالة أنباء الأناضول.
وتابع داود أوغلو أن جميع الرحلات التركية المدنية لن تستخدم الأجواء السورية أو العبور منها بعد ذلك على الإطلاق، وذلك لعدم أمانها.
هذا ولم تعلق السفارة الروسية في أنقرة على الموضوع، مشيرة فقط بأنها بدأت بمتابعة حيثياته.
وقالت مصادر لـ"روسيا اليوم" إن جميع ركاب الطائرة السورية بخير وإن المسألة ستحل خلال نصف ساعة
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Mer 28 Nov - 11:30


«باتريوت» أنقرة: أمن قومي أم حماية إسرائيل؟
حسني محلي

لم يمرّ طلب أنقرة نشر صواريخ باتريوت على حدودها الجنوبية مرور الكرام، إذ شنّت الأحزاب المعارضة حملة على الحكومة «التي تنفذ أجندات خارجية».


يدور نقاش في تركيا، والاقليم المجاور، حول الهدف الاستراتيجي لصواريخ «الباتريوت»، التي يحكى عنها الكثير في الاعلام المحلي. بالمقابل، تراجع اهتمام الاعلام الغربي حول الموضوع منذ أكثر من عام عندما نصبت واشنطن رادارات متطورة قرب مدينة مالاطيا على الحدود مع إيران. وتحدث هذا الاعلام آنذاك عن العلاقة الاستراتيجية عسكرياً وتقنياً بين هذه الرادارات وأخرى مماثلة نصبت في إسرائيل، ضمن ما سميّ بمشروع الدرع الصاروخية، والهدف منه مراقبة الصواريخ الإيرانية، التي قد تستهدف إسرائيل مستقبلاً. وقيل يومها إنّ الخطة الأميركية تستهدف نصب مجموعة من الصواريخ لحماية الرادارات المذكورة قرب مدينة مالاطيا، وبالتالي للتصدي لأيّ خطر مفاجئ، قبل نصب صواريخ بعيدة المدى داخل الأراضي التركية لضرب العمق الإيراني مستقبلاً. وقالت المعلومات، حينها، إنّ الهدف من الرادارات والصواريخ في تركيا هو رصد الصواريخ الإيرانية فور تصويبها باتجاه إسرائيل واسقاطها في الأجواء الإيرانية، إذ تستطيع الرادارات الموجودة في تركيا، بسبب قربها من إيران مقارنة مع إسرائيل، أن ترصد الصواريخ الإيرانية خلال ستّ دقائق فور انطلاقها من منصاتها، وذلك قبل ستّ دقائق، أيضاً، من الرادارات الإسرائيلية. ما يعني أن الرادارات الأميركية في تركيا ستمنح إسرائيل ستّ دقائق إضافية للتصدي للصواريخ الإيرانية، التي تسعى واشنطن للتصدي لها، أيضاً، عبر سفنها الحربية في الخليج أو شرق البحر الأبيض المتوسط أو قواعدها الموجودة في دول الخليج وتركيا. وستصل تركيا، قريباً، مجموعة من طائرات «الأواكس» وقوات جوية للتدخل السريع في المنطقة. وكتب الاعلام التركي المزيد من التفاصيل، التي يبدو أنها كانت غير مقنعة للسياسيين الأتراك من قيادات أحزاب المعارضة، خاصة «الشعب الجمهوري» و«الحركة القومية»، بالإضافة للأحزاب والمنظمات الشعبية، التي اتفقت على أن ما يقوم به رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان لا علاقة له بالأمن القومي بل يهدف إلى حماية إسرائيل من خطر الصواريخ الإيرانية، وبناءً على تعليمات واشنطن، حليفة انقرة في مجمل المشاريع والخطط الاقليمية الجديدة التي تحولت من خلالها حكومة أردوغان إلى أداة عملية لتطبيق هذه السياسة الاستعمارية الجديدة، على ما يقول رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو. هذا الأخير نجح في اقناع غالبية الشعب التركي في موضوع السياسة التركية العدائية ضد سوريا.


واتهم كليشدار أوغلو، يوم أمس، الحكومة التركية بالكذب على الشعب التركي بشأن أسباب طلبها نشر صواريخ الباتريوت، وبتنفيذها أجندات خارجية. وأشار، في كلمة أمام كتلة حزبه البرلمانية، إلى أنّ الحكومة أصدرت بيانات متضاربة بشأن الصواريخ، قائلاً إنه «في الوقت الذي نفى فيه رئيس الوزراء، رجب طيب أردوغان، موضوع نشر باتريوت، أكد الناطق باسم الحكومة بعد أيام، أنباء نشر الصواريخ، التي سيكون قرار إطلاقها بيد الحكومة التركية». وأوضح أنّه «أمام كل هذا التضارب في التصريحات، جاء إعلان وزارة الدفاع، أن عدد الصواريخ وأماكن نشرها، وعدد القوات المرافقة لها، غير واضح، وهذا إن يدل على شيء، فإنه يشير، كما يزعم، إلى أن هناك من يخطط للبلاد من الخارج، وأن الحكومة تنفذ أجندات خارجية».


ونفى كليشدار أوغلو حاجة تركيا لنشر صواريخ كهذه، لعدم وجود أي تهديدات بالستية ضد تركيا، معتبراً أنّ المسألة لا تعود إلى الأزمة السورية «وإلّا فلماذا لم يتم نشر الصواريخ قبل ستة أشهر». وإذ تساءل عن السبب الحقيقي لنشر الصواريخ، دعا أردوغان إلى قول الحقيقة أمام الشعب.


في موازاة ذلك، أثبتت جميع استطلاعات الرأي العام أنّ ما لا يقل عن 80 % من الشعب التركي ضد هذه السياسات، التي لا يظهر أيّ مبرّر لها، على الرغم من الحملة الاعلامية التي يشنّها أردوغان ووزير خارجيته أحمد داوود أوغلو يومياً ضد الرئيس السوري بشار الأسد. إذ يرى الشعب التركي، أنه كان حتى الأمس القريب، من أقرب المقربين لأردوغان وتركيا عموماً، خلافاً للأنظمة العربية الأخرى خصوصاً السعودية وقطر. ويتفق غالبية الأتراك على أنّ هاتين الدولتين لن تكونا صديقا لهم، رغم التنسيق والتعاون التركي الحالي معهما «من أجل الديموقراطية في سوريا». وهذا يزيد من شكوك المواطن التركي ونخبه السياسية والثقافية، التي تتحدث باستمرار عن افتقار هذه الدول لأبسط معايير الديموقراطية والسيادة القومية، التي بات الكثيرون في تركيا يشككون فيها، أيضاً، بالنسبة لحكومة رجب طيب أردوغان الذي قال يوماً إنّ الأرض التركية أرض «أطلسية». وأثار ذلك نقاشاً واسعاً في الأوساط السياسية والاعلامية التي لا يبالي بها أردوغان وحكومته، ما دام هو الحاكم المطلق اثر غياب الصوت المعارض من المؤسـسة العسكرية التي كانت تحسم في الحالات «القومية والوطنية الكبرى»، انطلاقاً من الالتزام بالمصالح العليا للدولة والأمة التركية. ويقول زعماء المعارضة السياسية إنّ أردوغان يريد التنسيق والتعاون مع «اخوان» مصر وتونس وليببا، في الوقت الذي يكفل الدعم الأميركي لحكومة العدالة والتنمية حسم جميع النقاشات الداخلية والخارجية، كما هو كفيل بضمان استمرار حماسة أردوغان للمزيد من المغامرات الاقليمية إن كان في سوريا أو العراق أو إيران، ما دام مقتنعاً أو مؤمناً بأن بقاء الأسد في دمشق سيدمّر مشاريعه السياسية والاقتصادية والعقائدية في المنطقة، إن كان في العراق أو جارتها إيران، ومنها إلى لبنان حيث «الهلال الشيعي الخطير»، الذي بدأ العديد من منظري «العدالة والتنمية» يتحدثون عنه مؤخراً، وكأنّ المنظرين في واشنطن وأروقة مراكز الدراسات الأميركية الإسرائيلية لم تتكلّم عنه في السابق. هذا ما يفسر خطاب أردوغان الأخير، الذي اتهم فيه الرئيس الأسد بتأجيج الحرب الطائفية في سوريا، بعد ما سبق له ولمساعديه اتهام إيران بشكل مباشر أو غير مباشر بالوقوف إلى جانب سوريا لأسباب وحسابات طائفية أثارت نقاشا في الداخل التركي، باعتبار أنّ ملايين الأتراك هم من العلويين، وغالبيتهم يسكنون شرق الأناضول، حيث مدينة مالاطيا.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Mer 28 Nov - 22:55

Citation :
قبل نصب صواريخ بعيدة المدى داخل الأراضي التركية لضرب العمق الإيراني مستقبلاً. وقالت المعلومات



Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Lun 17 Juin - 1:05


"إسرائيل": شكرًا أحمدي نجاد.. فقد كنت ورقة رابحة لنا
http://www.watnnews.net/NewsDetails.aspx?PageID=3&NewsID=85162

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
confiture
Habitué


Nombre de messages : 3240
Date d'inscription : 17/09/2007

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Lun 17 Juin - 1:35

Soustara a écrit:


La brebis de Syrie montre sa croupe qux sionistes mais sors ses dents de lait pour les Turcs...brrrr mama zé peur.

ضيفه.

.
وأضاف الأسد: "تعرف أمريكا كيف ساعدناها على إسقاط نظام صدام حسين لأننا كنا نريد ذلك، م".

وقال الأسد: "إذا حصل أي جنون تجاه دمشق، فأنا لا أحتاج أكثر من ست ساعات لنقل مئات الصواريخ إلى هضاب الجولان، لإطلاقها على (تل أبيب) وسحقها عن بكرة أبيها، وفي الوقت نفسه سنطلب من حزب الله اللبناني فتح قوة نيرانية على (إسرائيل) لا تتوقعها كل أجهزة الاستخبارات، كل هذا في الثلاث ساعات الأولى من الست ساعات".
وأضاف الرئيس السوري: "في الساعات الثلاث الأخرى ستتولى إيران ضرب بوارج أمريكية ضخمة راسية في مياه الخليج، فيما سيتحرك الشيعة الخليجيون لضرب أهداف غربية كبرى، وقتل أمريكيين وأوروبيين حول العالم، إذ سيتحول الشيعة في العالم العربي إلى مجموعة فدائيين انتحاريين صوب كل هدف يرونه سانحاً، وسيخطفون طائرات شرق أوسطية




Donc en 2011 le fassade menaçait : s'il arrive une quelconque folie enver la Syrie, il est prêt à diriger, en moins de 6 heures, des centaines de missiles pour les  envoyer sur sahyoun ....et le hizboullet va ouvrir une ligne de feu dans les les 3 premières heurs sur sahyoun que ne peuvent imaginer tous les services de renseignement .....dans les 3 dernières heures, la madjoussie va se chearger de frapper d'énormes vaisseaux américains dans les eaux du Golfe  ....et bla bla sur les capacités de frappe des rafidhi de la région !!!

2013; sahyoun chie sur le fassade .....l'avation du fassade répond en moins de 6 heures en bombardant des villes syriennes .....le hizboullet bombarde sauvagement la ville de al-Qussayr .....et la madjoussie envoie encore davantage de chiens pour tuer des musulmans en Syrie

Un vrai lea(ai)deur ce fassade ainsi que ses soutiens !!!


Et pourquoi donc sahyoun ne remercierait pas le président de la madjoussie !!!!!


"إسرائيل": شكرًا أحمدي نجاد.. فقد كنت ورقة رابحة لنا

http://www.watnnews.net/NewsDetails.aspx?PageID=3&NewsID=85162
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
confiture
Habitué


Nombre de messages : 3240
Date d'inscription : 17/09/2007

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Lun 17 Juin - 23:14

confiture a écrit:
Soustara a écrit:


La brebis de Syrie montre sa croupe qux sionistes mais sors ses dents de lait pour les Turcs...brrrr mama zé peur.

ضيفه.

.
وأضاف الأسد: "تعرف أمريكا كيف ساعدناها على إسقاط نظام صدام حسين لأننا كنا نريد ذلك، م".

وقال الأسد: "إذا حصل أي جنون تجاه دمشق، فأنا لا أحتاج أكثر من ست ساعات لنقل مئات الصواريخ إلى هضاب الجولان، لإطلاقها على (تل أبيب) وسحقها عن بكرة أبيها، وفي الوقت نفسه سنطلب من حزب الله اللبناني فتح قوة نيرانية على (إسرائيل) لا تتوقعها كل أجهزة الاستخبارات، كل هذا في الثلاث ساعات الأولى من الست ساعات".
وأضاف الرئيس السوري: "في الساعات الثلاث الأخرى ستتولى إيران ضرب بوارج أمريكية ضخمة راسية في مياه الخليج، فيما سيتحرك الشيعة الخليجيون لضرب أهداف غربية كبرى، وقتل أمريكيين وأوروبيين حول العالم، إذ سيتحول الشيعة في العالم العربي إلى مجموعة فدائيين انتحاريين صوب كل هدف يرونه سانحاً، وسيخطفون طائرات شرق أوسطية




Donc en 2011 le fassade menaçait : s'il arrive une quelconque folie enver la Syrie, il est prêt à diriger, en moins de 6 heures, des centaines de missiles pour les  envoyer sur sahyoun ....et le hizboullet va ouvrir une ligne de feu dans les les 3 premières heurs sur sahyoun que ne peuvent imaginer tous les services de renseignement .....dans les 3 dernières heures, la madjoussie va se chearger de frapper d'énormes vaisseaux américains dans les eaux du Golfe  ....et bla bla sur les capacités de frappe des rafidhi de la région !!!

2013; sahyoun chie sur le fassade .....l'avation du fassade répond en moins de 6 heures en bombardant des villes syriennes .....le hizboullet bombarde sauvagement la ville de al-Qussayr .....et la madjoussie envoie encore davantage de chiens pour tuer des musulmans en Syrie

Un vrai lea(ai)deur ce fassade ainsi que ses soutiens !!!


Et pourquoi donc sahyoun ne remercierait pas le président de la madjoussie !!!!!


"إسرائيل": شكرًا أحمدي نجاد.. فقد كنت ورقة رابحة لنا

http://www.watnnews.net/NewsDetails.aspx?PageID=3&NewsID=85162

Au fait, l'info a été relayée en 2011 par la farce news Very Happy et le hizboullet pensait prendre al-Quassayr en 3 heures !!!


Assad affirme qu’il ne lui faut que 6 heures pour transférer des centaines de missiles sur les hauteurs du Golan puis les tirer sur Tel-Aviv. La menace ne s’arrête pas là. Damas demandera au Hezbollah de frapper simultanément.

Une attaque que même les services de renseignements israéliens seraient à cent lieues d’imaginer se vante le Président syrien. Il précise: tout cela ne prendra que 3 heures. Mais cela ne s’arrête pas là. Après ces 3 premières heures de déluge de feu, c’est l’Iran affirme-t-il péremptoire qui attaquera les navires de guerre américains dans le Golfe Persique. Et cerise sur le gâteau: les intérêts européens seront aussi visés.

http://nanojv.wordpress.com/2011/10/04/syrie-missiles-tel-aviv-iran-usa-...

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Lun 17 Juin - 23:38



Il a pris décision de répondre QUAND il veut, il choisira l'heure, la date et le jour;....mais quand..? Ne te presse pas

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Lun 17 Juin - 23:44

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
confiture
Habitué


Nombre de messages : 3240
Date d'inscription : 17/09/2007

MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Lun 17 Juin - 23:55

Soustara a écrit:


Il a pris décision de répondre QUAND il veut, il choisira l'heure, la date et le jour;....mais quand..? Ne te presse pas


Si, si ....il a répondu .....le hizboullet et la madjoussie aussi .....ils se sont exécuté à faire le boulot pour leur maitre-sahyoun !!!
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus   Aujourd'hui à 8:43

Revenir en haut Aller en bas
 
TURQUIE et MAJOUSS....rien ne va plus
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 2 sur 2Aller à la page : Précédent  1, 2
 Sujets similaires
-
» carte du trafic aérien français
» Classe qui ne veut rien faire pas même écouter!!
» Un article de La Tribune : n'apprend-t-on rien à l'école ?
» rien ne correspond besoin d'aide
» Saint Nicolas de Tolentino et commentaire du jour "Faîtes du bien et prêtez sans rien en retour"

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Actualité-
Sauter vers: