Islam et actualité

Actualité et société
 
AccueilPortailFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
Aller à la page : Précédent  1, 2
AuteurMessage
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !   Mar 18 Juin - 0:06

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !   Dim 20 Juil - 20:22

اللهم صل على محمد وعلى آله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

La " patrie des droits de l'homme", interdit une manifestation pour dénoncer la barabarie sioniste, du fait des ordres donnés pas le CRIF et le Parti sioniste, qui lui est soumis.

Remettre en cause un droit constitutionnel fondamental, et soutenir par la voix du président français, Hollande, les barbares sionistes qui pilonnent GHAZA, c'est se ranger délibérément derrière le fachisme, les violations des droits de l'homme, et pire, c'est se rendre complice du terrorisme d’État, et du génocide d'un peuple qui résiste contre une occupation coloniale, crimes imprescriptibles.



Manif interdite: le reportage d'OummaTV

Gaza : les missiles qui frappent israël sont syriens, iraniens et russes

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !   Ven 25 Juil - 21:08


Les alliés des SALAFIS et des WAHABIS, se couchent pour éviter la mort, pendant que tombent sur eux, des missiles livrés par la République islamique d'Iran, aux moudjahines palestiniens.
لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ (13) لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ (حشر /13و 14)
Le pacte séoudo-israélien pour se débarrasser des concurrents HAMAS, afin de les remplacer par des SALAFIS aveugles, ou des WAHABIS sionistes, donne des frayeurs aux soldats de TEZZZhal, sur qui comptent les WAHABIS pour leur faire place nette en Palestine occupée et à GHAZA.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
ithviriw
Habitué


Nombre de messages : 4429
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !   Dim 1 Fév - 17:19

http://wpc.be1e.edgecastcdn.net/00BE1E/news/2015/02/01/alalam_635583997423622430_25f_4x3.mp4
Voila qui va donner des insomnies aux SIONISTES, whabo-salafis du site, qui vont tenter de réduire la catastrophe subie par leurs frères en religion, les sionistes Twisted Evil affraid et leurs valets wahabis Twisted Evil du NEJD...
الأحد 1 فبراير 2015 - 11:42 بتوقيت غرينتش
بالفيديو.. شاهد كيف نفذ حزب الله عمليته في مزارع شبعا؟
http://www.alalam.ir/news/1672426
صواریخ المقاومة أذابت حدید الآلیات الاسرائيلية
صواریخ المقاومة أذابت حدید الآلیات الاسرائيلية
عرضت قناة المنار اللبنانية تقريرا مصورا ومشاهد لتنفيذ عملية مزارع شبعا التي قتل وجرح على إثرها عدد من جنود الاحتلال الاسرائيلي بينهم قائد سرية في لواء غفعاتي بجيش الاحتلال.

يذكر ان مجموعة شهداء القنيطرة في المقاومة اللبنانية "حزب الله" نفذت كمينا محكما لموكب عسكري للاحتلال في مزارع شبعا بتاريخ 28-01-2014 وذلك ردا على استشهاد عدد من المجاهدين في الحزب في اعتداء المروحيات الاسرائيلية على منطقة القنيطرة على بعد 7 كيلومترات من الجولان السوري المحتل.

http://www.almanar.com.lb/adetails.php?eid=1100119

مزيد من المواقف المهنئة بعملية المقاومة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة


تواصلت المواقف المهنئة والمباركة بعملية المقاومة ضد العدو الصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ومن ابرز هذه المواقف:

رابطة الشغيلة وتيار العروبة للمقاومة والعدالة الاجتماعية حيث باركت في بيان بعد اجتماع برئاسة الأمين العام للرابطة النائب السابق زاهر الخطيب "للمقاومة وقيادتها العملية النوعية والجريئة التي نفذها المقاومون ضد موكب عسكري لجيش الاحتلال الصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة"، معتبرة ان هذه "العملية البطولية شكلت ردا وطنيا مشروعا وصاعقا على العدوان الإسرائيلي" الغادر في القنيطرة، وثأرا للشهداء الذين سقطوا إثناء قيامهم بواجبهم الجهادي".

بدوره حيا حزب الاتحاد في بيان "سواعد المجاهدين الأبطال الذين استهدفوا آليات العدو الصهيوني في مزارع شبعا بالأمس، والتي جاءت ردا منطقيا على العدوان الصهيوني الذي لا يفهم إلا لغة القوة وقد أصابته الصدمة من العلمية البطولية التي هزت أركان قيادته ومجتمعه وكانت رسالة قوية فهم من خلالها أنه أعجز من أن يرد بشن عدوان واسع وأنه لا يملك القدرة على تحمل نتائجه الكارثية"، معتبراً ان المقاومة تثبت مرة جديدة "جهوزيتها الدائمة وقدرتها على ضرب العدو في أي وقت تريده لردع عدوانه وإعادة البوصلة إلى اتحاهها الصحيح، ونستنكر محاولات التشويش على هذا الإنجاز البطولي في حين لم يتم استنكار اعتداءات العدو في القنيطرة".


من جهته بارك المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية، في بيان للمقاومة الاسلامية عمليتها "النوعية والبطولية"، ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة، معتبراً ان هذه العملية بمثابة  دليل إضافي على مدى يقظة المقاومة الإسلامية وجهوزيتها التي لطالما عودتنا عليها.

بدورها هنأت حوزة الإمام الصادق - صيدا في بيان "المقاومة الإسلامية على العملية البطولية الجريئة التي نفذتها مجموعة شهداء القنيطرة، وسألت الله عز وجل أن يحفظ قائد المقاومة لمواصلة جهاده ضد المعتدين والظالمين" ، مؤكدة "أن المقاومة ردت الصاع صاعين، وأثبتت أنها جاهزة وحاضرة في الميدان وجادة في حماية لبنان، وأنها لن تسمح للعدو بتغير قواعد الاشتباك والمسرح الاستراتيجي استنادا إلى ما يحصل في سوريا تحديدا".


من جهتها هنأت "هيئة أبناء العرقوب" في بيان "المقاومة على العملية الناجحة في مزارع شبعا ضد جنود الاحتلال الصهوني"، مشيرة الى "أن هذه العملية مباركة وتعتبر حق طبيعي للمقاومة وللبنان ولأبناء شبعا والعرقوب، طالما أن الاحتلال ما يزال جاثما على جزء غالي من أرض الوطن وهي مزارع شبعا وتلال كفرشوبا"، ورأت انها "تعيد تصويب البوصلة باتجاه قضية مزارع شبعا المحتلة التي يجب تحريرها بكل الوسائل المتاحة، لأن العدو لا يفهم الا لغة القوة، ولأن المقاومة من أجل تحرير الأرض المحتلة، هو أمر مشروع حسب كل المواثيق الدولية والشرائع السماوية".

بدوره اكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم في خلال جولة في العباسية ان "ما حصل بالامس هو انجاز للمقاومة يضاف الى انجازاتها وانتصاراتها، وهو حصل على ارض لبنانية محتلة، وليس له علاقة بالقرار 1701، لان منطقة مزارع شبعا هي خارج القرار وغير خاضعة له، لذا فمن حق لبنان استخدام كل الاساليب لتحرير الارض".


من جهته علق رئيس المجلس العام الماروني، الوزير السابق وديع الخازن في تصريح على عملية شبعا، معتبراً ان "حزب الله اثبت ببراعة نوعية كيف يرد على إستهداف قيادييه في القنيطرة بضربة موجعة قبل أن تتوقع إسرائيل ملامح الرد ومكانه وتوقيته من خطاب الأمين العام السيد حسن نصر الله"، مثنياً على خيارات حزب الله الإستراتيجية في مواجهة التطرف الإرهابي الذي تشكل إسرائيل حربته ونصيرته في النصرة وداعش، ونشد على أيدي أمينه العام في مواجهة التحديات التي تتهدد لبنان".

من جانبه اكد رئيس "التنظيم القومي الناصري" سمير شركس في بيان "ان الرد اتى سريعا كما توقعنا على الجريمة البشعة التي قام بها العدو الصهيوني في القنيطرة، بعملية نوعية جريئة في مزارع شبعا المحتلة أوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوف العدو"، متقدما من الاخوة في حزب الهم بـ "التهنئة والتبريكات بهذا النصر الكبير، ونهنىء أنفسنا ووطننا العربي الكبير بهذه العملية البطولية التي اعادت لنا الثقة بإمكانية النصر على العدو المغتصب لفلسطين والأراضي العربية".
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Soustara
Habitué


Nombre de messages : 5474
Date d'inscription : 31/07/2005

MessageSujet: Re: L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !   Lun 2 Fév - 0:45





نشر ناشطون علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شهادة لسوريون يقيمون فى الجولان السوري المحتل أكدوا فيها عدم وقوع غارات جوية "اسرائيلية" علي الجولان يوم الأحد، مكذبين ما أعلنه "حزب الله" عن مقتل عناصره فى القنيطرة بالجولان المحتل بغارة "إسرائيلية". 
وذكر الناشطون أن عناصر "حزب الله" قُتلوا فى كمين نصب لهم فى القلمون. وأكد ناشط أنه اتصل بأقاربه وأصدقائه فى الجولان والذين أكدوا له عدم وقوع غارات "اسرائيلية" وأن حزب الله يكذب.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !   Aujourd'hui à 23:07

Revenir en haut Aller en bas
 
L'axe arabo-sioniste allié aux Occidentaux, en déroute !
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 2 sur 2Aller à la page : Précédent  1, 2
 Sujets similaires
-
» Les alliés de Napoléon
» Les plantes alliées aux plantes carnivores
» Elections Européennes et Parti anti-sioniste
» Les évenements actuels dans le monde arabo-islamique
» paul eric blanrue se converti à l'islam par idéologie Gauchiste et anti-sioniste

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Islam et actualité :: Actualité-
Sauter vers: