Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: L'HERITAGE DE FADEK Ven 7 Déc - 4:29
Essalamou alaikoum En piochant dans les livres rafidhis on est vraiment surpris et étonné des contradictions, les uns ( peu nombreux) écrivent une chose, et les autres ( la grande majorité silencieuse et bourrée de taqya) dit le contraire pour pérpétuer les insultes, les pleurs et la haine du Sunni et de l'Islam et de facto la collecte du khomoss, la moutaâ etc. Ils ont fait toute une histoire sur l'héritage de Fadek, et on peut lire sur leur livre que c'était un coup d'épée dans l'eau, même Khokho reconnait que les prophètes ne laissent pas d'héritage. Quelques récits mélangés concernant cet évènement :
كتب شرح ابن ابي حديد يقول : عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57
وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم
روى البيهقي بسنده عن الشعبي انه قال : لما مرضت فاطمة اتاها ابوبكر الصديق فاستئذن عليها فقال علي: يافاطمة هذا ابوبكر يستأذن عليك فقالت : اتحب ان آذن له..؟؟ قال :نعم.. فأذنت له فدخل عليها يترضاها فقال: والله ماتركت الدار والمال والأهل والعشيره إلا ابتغات مرضاة الله ومرضات رسوله ومرضاتكم اهل البيت ثم ترضاها حتى رضيت... السنن الكبرى للبيهقي المجلد رقم 6 / 301
وقال ابن كثير هذا إسناد جيد قوي والظاهر عامر الشعبي سمعه من علي او ممن سمعه من علي هذا موجود في البداية والنهاية المجلد رقم 5 / 253
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Lun 17 Mar - 4:31
روى الكليني عن أبي الحسن ( الإمام موسى الكاظم وهو المعصوم السابع عند القوم ) أنه قال : ( لـو مـيزت شيـعتي لما وجـدتهم إلا مرتدين ) . الروضة من الكافي ( 8 / 228 ) .
http://www.muslemoon.net/home/index.php موقع الشيخ/حسن الحسيني وتسجيلاته الرائعة التي ازعجت الرافضة BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img440/5508/masjedjc1.jpg
..... ابوجعفر الطوسي: المهدي سيهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img444/3356/bahraniwy1.jpg ..... البحراني: القرآن خلاف ما انزل الله BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img92/6782/kommiut8.jpg ..... القمي: تحريف آية الكرسي BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img109/1002/alkommi0px8.jpg ..... القمي: نور الإمام يغني عن ضوء الشمس ونور القمر BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img116/8505/hbahranilz4.jpg ...... هاشم البحراني: مشيئة الله من مشيئة الأئمة BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img258/3553/agienparkh0.jpg ...... الصدوق :الجنة والنار بيد على BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img126/3707/visitehdyn8.jpg .... محمد الإصطهباناتي: من زار الحسين كمن زار الله في عرشه BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img257/4995/mecmedlb2.jpg ,,,,,, لكليني: اهل مكة كفار واهل المدينة اخبث منهم 70 مرة BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img139/1432/ammahi0.jpg ..... الخميني: ما خالف العامة (اهل السنة) فيه الرشاد ولو خالف الكتاب والسنة BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img102/3308/fatawacc0.jpg . .... فتاوى غربية للخوئي BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img221/5584/ghadrdu4.jpg ...... وثيقة فيلق الغدر BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img172/7656/sadryaqb7.jpg .... الحكيم يغتصب مقتدى: السيستاني شاهد BU KAHLED ALSALAFY: https://2img.net/r/ihimizer/img404/1554/tobrossike6.jpg ...... الشيخ المفيد: الروايات مستفيضة على تحريف القرآن BU KAHLED ALSALAFY: http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=17646 .... صك الغفران الذي تبيعه هيئة خدام المهدي BU KAHLED ALSALAFY: http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=12707 ..... شاهد آية الكرسي المحرفة عند الرافضة من كتاب مفاتيح الجنان BU KAHLED ALSALAF
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=196812 ...... ماذا تعرف عن حزب الله" .. أقوى كتاب في فضائح حزب الله [جديد+هدية] .!! BU KAHLED ALSALAFY: http://dhr12.com/?wi135 ...... الخميني : الرسول صلى الله عليه وسلم لم يوفق BU KAHLED ALSALAFY: http://dhr12.com/?wi110 ...... كتاب : فصل الخطاب إجماع علماء الشيعة على القول بالتحريف BU KAHLED ALSALAFY: http://dhr12.com/?wi109 .... الخميني وتحريف القرآن BU KAHLED ALSALAFY: http://dhr12.com/?wi48 .... شاهد سورة الولاية المزعومة عند الشيعة BU KAHLED ALSALAFY: http://dhr12.com/?wi136 .....الخميني : يقول أنه ألعوبة للشيطان BU KAHLED ALSALAFY: http://dhr12.com/?wi7 ....ورثة آية الله الاحقاقي يتنازعون ملايين الخمس BU KAHLED ALSALAFY: عن امير المؤمنين علي بن ابي طالب رضي الله عنة قال حرم رسول الله صلى الله علية وسلم يوم خبير لحوم الحمر الاهليه ونكاح المتعة >انظر التهذيب 2\186 الاستبصار3\143 وسائل الشيعة 14\441 وهذا قول صريح من على بن ابي طالب رضي الله عنه عن تحريم زواج المتعه
forums Habitué
Nombre de messages : 1580 Date d'inscription : 26/02/2006
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Lun 17 Mar - 6:35
j'avais discuter avec des chiites sur cette question, j'ai compris que dans leur croyance il considérait le bien de "FADAK" comme une propriété et non pas un héritage, ils disent que le prophète le lui avait offerte comme donation "hiba هبة"
c'est seulement pour mettre dans l'embarras les sunnites qu'ils disent un héritage, pour les placer en désaccord avec le coran, puisque les verstes indiquent clairement que les prophètes héritaient et leur descendances les héritaient aussi
donc au fond c'est un faux débat
ithviriw Habitué
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 9 Nov - 18:57
شيعي يهدم دين السنه بسؤال واحد
Un ayatollah renverse la vapeur contre les mensonges des partisans de la souna des Califes, grâce à la simple logique.
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 9 Nov - 21:51
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Mer 13 Nov - 14:58
Soustara a écrit:
كتب شرح ابن ابي حديد يقول : عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57 وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم روى البيهقي بسنده عن الشعبي انه قال : لما مرضت فاطمة اتاها ابوبكر الصديق فاستئذن عليها فقال علي: يافاطمة هذا ابوبكر يستأذن عليك فقالت : اتحب ان آذن له..؟؟ قال :نعم.. فأذنت له فدخل عليها يترضاها فقال: والله ماتركت الدار والمال والأهل والعشيره إلا ابتغات مرضاة الله ومرضات رسوله ومرضاتكم اهل البيت ثم ترضاها حتى رضيت... السنن الكبرى للبيهقي المجلد رقم 6 / 301 وقال ابن كثير هذا إسناد جيد قوي والظاهر عامر الشعبي سمعه من علي او ممن سمعه من علي هذا موجود في البداية والنهاية المجلد رقم 5 / 253
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Ven 15 Nov - 0:54
Soustara a écrit:
Soustara a écrit:
كتب شرح ابن ابي حديد يقول : عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57 وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم روى البيهقي بسنده عن الشعبي انه قال : لما مرضت فاطمة اتاها ابوبكر الصديق فاستئذن عليها فقال علي: يافاطمة هذا ابوبكر يستأذن عليك فقالت : اتحب ان آذن له..؟؟ قال :نعم.. فأذنت له فدخل عليها يترضاها فقال: والله ماتركت الدار والمال والأهل والعشيره إلا ابتغات مرضاة الله ومرضات رسوله ومرضاتكم اهل البيت ثم ترضاها حتى رضيت... السنن الكبرى للبيهقي المجلد رقم 6 / 301 وقال ابن كثير هذا إسناد جيد قوي والظاهر عامر الشعبي سمعه من علي او ممن سمعه من علي هذا موجود في البداية والنهاية المجلد رقم 5 / 253
********
ithviriw Habitué
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 16 Nov - 23:43
السبت 16 نوفمبر 2013 - 10:23 بتوقيت غرينتش لو سألت اين جحيم الارض؟ سيجيب الاثيوبيون في السعودية!!
Voici comment on traite les humains au pays du Khadim al Harameyn ! Voici la preuve que ces monstres qui se disent "musulmans" sont vraiment fidèles à la souna de YAZID IBN MOU'AWIYA et des autres califes, qui n'ont rien à avoir avec l'Islam de Arrahmane Arrahim, et de son Messager " bilmou'minîn Ra'oufoun Rahîm....., venu comme RAHMA pour les gens, pour L’HUMANITÉ. cliquez pour voir la Vidéo: http://v.alalam.ir/news/2013/11/16/alalam_635202085469449634_25f_4x3.mp4
http://shar.es/8Jwad
يزداد القهر والظلم السعودي يوما بعد يوم بحق المستضعفين من شعوب العالم الاخرى وخاصة العمال في جزيرة العرب والخادمات المنزليات، الذين جاءوا بحثاً عن لقمة عيش في بلاد تدعي حكومتها الوصاية على مقدسات المسلمين ويصف مليكها نفسه بانه خادم الحرمين الشريفين..
وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي “فيلم قصير” أصدرته وزارة الإعلام الإثيوبية أسمته “الجحيم في الأرض”، ووزعته على مختلف وسائل الإعلام العالمية؛ مطالبة بإغاثة عمالها من الظلم، واللاإنسانية، المتعرضين لهما في المملكة السعودية. ويصور “الفيلم” لقطات صُور فيها جنود وبعض رجال الأمن بلباس مدني، يعتدون على أشخاص يتألمون وهم مربطون بالحبال، إضافة إلى لقطات لأشخاص مصابين يُضربون بأعقاب البنادق.
يذكر ان العمالة المقيمة في البلدان الخليجية وخاصة السعودية وقطر تتعرض لسوء المعاملة والتضييق والظلم على يد السلطات هناك تحت ذرائع وحجج واهية مما ادى الى مشاكل في العلاقة بين الحكومة السعودية والعديد من الحكومات في العالم، لكن الغريب في الامر هو اختيار الرياض بدعم غربي في عضوية مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة في جنيف!!
وتعرض مع “اللقطات” موسيقى مؤثرة، وتعليق يشرح معاناة العمال الإثيوبيين في الأراضي السعودية، وادعاءات بأنهم يتعرضون للتمييز، والاعتداءات اللاإنسانية، مطالبة الهيئات الدولية على التدخل؛ لمنع “الكارثة الإنسانية”، على حد زعم الفيلم.
والسعودية التي تعتبر مصدر التشدد الوهابي التكفيري تمارس القتل بحق الشعوب الاخرى في باكستان والعراق وسوريا ولبنان من خلال اذرعها التكفيرية منذ سنوات، للحد الذي جعل اصدقاءها الغربيين والاميركان خاصة يحاولون التنصل من دعم سياساتها المتطرفة بحق المذاهب والاديان الاخرى، وذلك بعد ان طالت اعمال جيوشها الارهابية العواصم والمدن الغربية ايضا.
confiture Habitué
Nombre de messages : 3245 Date d'inscription : 17/09/2007
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Dim 17 Nov - 17:11
Soustara a écrit:
Soustara a écrit:
كتب شرح ابن ابي حديد يقول : عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57 وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم روى البيهقي بسنده عن الشعبي انه قال : لما مرضت فاطمة اتاها ابوبكر الصديق فاستئذن عليها فقال علي: يافاطمة هذا ابوبكر يستأذن عليك فقالت : اتحب ان آذن له..؟؟ قال :نعم.. فأذنت له فدخل عليها يترضاها فقال: والله ماتركت الدار والمال والأهل والعشيره إلا ابتغات مرضاة الله ومرضات رسوله ومرضاتكم اهل البيت ثم ترضاها حتى رضيت... السنن الكبرى للبيهقي المجلد رقم 6 / 301 وقال ابن كثير هذا إسناد جيد قوي والظاهر عامر الشعبي سمعه من علي او ممن سمعه من علي هذا موجود في البداية والنهاية المجلد رقم 5 / 253
ithviriw Habitué
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Dim 17 Nov - 18:57
أتركوه إنه مأمور
Qaradawi : "Si le prophète Mohamed (SAW) revenait, il aurait soutenu l'OTAN" ! un chien errant ce kharadaoui. Au grand malheur des musulmans, c'est ce genre de "savant" qu'on écoute et que valorisent et nous imposent les médias sionistes, salafis et wahabis, bien entendu.
boukobrine Habitué
Nombre de messages : 190 Date d'inscription : 07/01/2012
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Lun 18 Nov - 13:04
titanic version abrutis
confiture Habitué
Nombre de messages : 3245 Date d'inscription : 17/09/2007
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Mar 19 Nov - 0:06
Ci haut le produit de la réflexion du rafidhi !!!
ithviriw Habitué
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Mer 20 Nov - 14:09
فضيلة الشيخ حسن فرحان المالكي: لا شك ان هذه من دلائل نفاق من سب الإمام علي كمعاوية وغيره، وحديث النبي لا ننساه لا يبغض عليا الا منافق ولا يحبه الا مؤمن، لكن من تتحدث عنهم هم انتاج اموي، هناك كلمة السنّة واسعة، اهل السنّة شرائح متعددة هناك ناس مثل سيد قطب والمودودي وابن عبد البر والنسائي والحاكم وعبيد الله بن موسى الشيخ البخاري وعلي بن الجعد وغيرهم هؤلاء يتمعرون اذا سمعوا لعن الإمام علي او يحملون على معاوية الذي شرّع لعن الإمام علي، بينما الانتاج الاموي هناك داخل السنّة فرقة من انتاج اموي نتيجة هناك غباء وحمق ما يعرفون الاثر الاموي داخل الاحاديث وداخل التاريخ وداخل هذا التزوير الكبير في مدح الظلمة والانتقاص الكبير في قتل الصالحين هذه موجودة.
المقدم: العفو فضيلة الشيخ ولكن على الاقل على الاقل فلنقل الإمام علي مسلم ومعاوية مسلم، على الاقل يحفظوا لهم حرمة بمساواة لماذا يغتاضون ينتصرون لمعاوية ويسكتون عند الإمام علي.
فضيلة الشيخ حسن فرحان المالكي: منهم من ينكر منهم حتى من داخل التيار المذهبي الاموي منهم من ينكر هذا ويعده ان معاوية اخطأ فيه وكذا ومنهم للاسف من يقول ان معاوية كان مأجورا على لعن علي لانه اجتهد.
المقدم: انا العن معاوية وانا مأجور مقبولة هذه؟!
فضيلة الشيخ حسن فرحان المالكي: عندهم لا ليست مقبولة.
المقدم: اذن فضيلة الشيخ اذن عندهم دين لوحدهم.
فضيلة الشيخ حسن فرحان المالكي: نعم قلت لك ان هذا الدين الذي عندهم او المذهب الذي عندهم هو انتاج اموي، الاثر الاموي كبير جدا في تاريخنا وفي عقولنا وفي جيناتنا، الاثر الاموي كبير هائل لكن خصومتنا مع الشيعة لم تجعل لنا فرصة ان نراجع من زمان يعني صارت الخصومة مع الشيعة والمعتزلة والخوارج يعني اضعفت عندنا المراجعة النقدية والا فهناك من علماء اهل السنّة مثل ابن الجعد الشيخ البخاري كان يرى ان معاوية مات على غير دين الاسلام، الصحابة من المهاجرين والانصار كان عمار يحلف يوم صفين انهم والله ما اسلم هؤلاء ولكن استسلموا حتى وجدوا على الحق اعوانا، اليس عمار من اهل السنّة، اليس سبعين بدريا في صفين من اهل السنّة هذا كان رأيهم كان رأي عمار، لكن لما تولى معاوية وصل الى الحكم واستمرت دولته في مرحلة الشفهية تسعين سنة تقريبا او ثمانين سنة استطاعت ان توصل حجتها كما قلت انا في حلقة سابقة لو ان ابليس يتولى مئة سنة لأوصل حجته ولأصبح له انصار يعني يأخذون على الناس لماذا يكفرونه ولماذا يسبونه فهو موحد وهو كذا فكذلك بعض ما سميته القنوات او الصحف او الكتب نحن نلحظ هذا ونجده هناك تيار اموي للاسف لا ينتبه لمن ذبحهم معاوية من اهل بدر وانما ينتبه لادنى انتقاص لمعاوية وحتى لا يستطيعون ان يعترفوا بانه رأس الفئة الباغية الذي صح في صحيح البخاري، ولا يستطيعون ان يعترفوا بانه من الدعاة الى النار كما في الحديث يدعوهم الى الجنة ويدعونه الى النار، نحن لا نطلب منهم ونحن مختلفون معهم اختلافا جذريا لا نطلب منهم الا بان يكرروا الحديث فقط ان يقولوا نعم معاوية من الفئة الباغية وانه كان داعية الى النار وانه اول من بدل السنّة، اول من يبدل سنتي رجل من بني امية، وانه من هؤلاء السفهاء الذي اخبر بهم النبي في صحيح البخاري عندما قال: فساد امتي على ايدي اغيلمة السفهاء من قريش وقال ابو هريرة هم بنو حرب وبنو مروان، فهذه نصوص سنية سجلها الطرف السني المعتدل الذي يرى الشرع مقدم على معاوية، اما الذي يرى ان معاوية فوق الشرع بل هذا الفريق يكاد لا يحب النبي الا لانه يظن ان النبي يحب معاوية، تصوّر، يعني لو يكتشف هذا الفريق المغالي بان النبي لا يحب معاوية لأنكر النبوة، هو يقاتل على معاوية باسنانه فاذا وجد ان الله ورسوله ضد معاوية هو مستطيع ان يضحي بهما في سبيل معاوية، هؤلاء ليس حوارنا معهم، نحن نقدم الوجه السني المعتدل الذي يقرأ الاحداث ويعترف بالفضل لاهل الفضل ولا يتخذ المضلين عضدا ولا يدافع عن الظالمين، انا والدكتور سهيل زكار وامثالنا طرف سني صحيح شبه مضطهد لكنه يقول كلمة الحق في اهلك الظروف على حسب الامكان باذن الله.
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Dim 24 Nov - 14:19
Soustara a écrit:
Soustara a écrit:
كتب شرح ابن ابي حديد يقول : عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57 وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم روى البيهقي بسنده عن الشعبي انه قال : لما مرضت فاطمة اتاها ابوبكر الصديق فاستئذن عليها فقال علي: يافاطمة هذا ابوبكر يستأذن عليك فقالت : اتحب ان آذن له..؟؟ قال :نعم.. فأذنت له فدخل عليها يترضاها فقال: والله ماتركت الدار والمال والأهل والعشيره إلا ابتغات مرضاة الله ومرضات رسوله ومرضاتكم اهل البيت ثم ترضاها حتى رضيت... السنن الكبرى للبيهقي المجلد رقم 6 / 301 وقال ابن كثير هذا إسناد جيد قوي والظاهر عامر الشعبي سمعه من علي او ممن سمعه من علي هذا موجود في البداية والنهاية المجلد رقم 5 / 253
*****
ithviriw Habitué
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Jeu 30 Jan - 7:29
عالم من آل البيت يتعرض لحملة تشويه من انصار الفكر الاقصائي حاشاه ألسيد الحيدري من العطرة الطيبة و لا يكذب بل كل ما يقوله مبني على دليل و خاصته أنه يفرز بين الأحاديث الموضوعة و الكاذبة و الأحاديث الصحيحة. هذا هو ما يبين بعد الدقيقة 50 صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير http://www.hanialtanbour.com/maw/30/source/02/book133.htm
49 - (1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار. قال: فوجدته في بيته جالسا على سرير. مفضيا إلى رماله. متكئا على وسادة من أدم. فقال لي: يا مال! إنه قد دف أهل أبيات من قومك. وقد أمرت فيهم برضخ. فخذه فاقسمه بينهم. قال: قلت: لو أمرت بهذا غيري؟ قال: خذه. يا مال! قال: فجاء يرفا. فقال: هل لك، يا أمير المؤمنين! في عثمان وعبد الرحمن بن عوف والزبير وسعد؟ فقال عمر: نعم. فأذن لهم. فدخلوا. ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم. (فقال مالك بن أوس: يخيل إلي أنهم قد كانوا قدموهم لذلك) فقال عمر: اتئدا. أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا نورث. ما تركنا صدقة) قالوا: نعم. ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض!أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث. ما تركناه صدقة) قالا: نعم. فقال عمر: إن الله عز وجل كان خص رسول هل صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره. قال: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول [59 /الحشر /7] (ما أدري هل قرأ الآية التي قبلها أم لا) قال: فقسم رسول الله صلى الله عليه وسلم بينكم أموال بني النضير. فوالله! ما استأثر عليكم. ولا أخذها دونكم. حتى بقي هذا المال. فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأخذ منه نفقة سنة. ثم يجعل ما بقي أسوة المال. ثم قال: أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون ذلك؟ قالوا: نعم. ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا، والله يعلم إنه لصادق بار راشد تابع للحق. ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا. والله يعلم إني بار راشد تابع للحق. فوليتها. ثم جئتني أنت وهذا. وأنتما جميع وأمركما واحد. فقلتما: ادفعها إلينا. فقلت: إن شئتم دفعتها إليكما على أن عليكما عهد الله أن تعملا فيها بالذي كان يعمل رسول الله صلى الله عليه وسلم. فأخذتماها بذلك. قال: أكذلك؟ قالا: نعم. قال: ثم جئتماني لأقضي بينكما. ولا ، والله! لا أقضي بينكما بغير ذلك حتى تقوم الساعة. فإن عجزتما عنها فرداها إلي. -- لا تتهمني و لا تتهم سيد العلامة الشريف السيد كمال الحيدري حفظه الله و نوره بتزوير الحقائق و لا بالكذب و لا بأي تهمة تجاه أي من الصحابة بل تدخلنا هو للإنصاف و إبراز الحقائق و لو مرة ... إذ تريد تسب أحد لتتقرب إلى الله باتعدي على الأبرياء لكي تكون متمسكا بعقيدتك المبنية على السب و الشتم فعليك أن تتدخل في أوساط النشر و التوزيع لتشتري كل حقوق الطبع لصحيح مسلم حتى لا تبقى منه نسخة قي العالم و بهذا تتقرب أكثر للشيطان و بسنة الذين حاولوا من قبلك إطفاء نور الله و أخرقوا و مزقوا القرآن و المكتبات كما سنه الحجاج ثم صلح الدين الأيوبي الذي أحرق مكتبة جامعة الزهراء في القاهرة ضنا أنه يقضي على الطوسي...و على الوثائق الإسلامية و التراث المجيد
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Jeu 30 Jan - 14:32
Soustara a écrit:
Essalamou alaikoum En piochant dans les livres rafidhis on est vraiment surpris et étonné des contradictions, les uns ( peu nombreux) écrivent une chose, et les autres ( la grande majorité silencieuse et bourrée de taqya) dit le contraire pour pérpétuer les insultes, les pleurs et la haine du Sunni et de l'Islam et de facto la collecte du khomoss, la moutaâ etc. Ils ont fait toute une histoire sur l'héritage de Fadek, et on peut lire sur leur livre que c'était un coup d'épée dans l'eau, même Khokho reconnait que les prophètes ne laissent pas d'héritage. Quelques récits mélangés concernant cet évènement :
كتب شرح ابن ابي حديد يقول : عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57 وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم روى البيهقي بسنده عن الشعبي انه قال : لما مرضت فاطمة اتاها ابوبكر الصديق فاستئذن عليها فقال علي: يافاطمة هذا ابوبكر يستأذن عليك فقالت : اتحب ان آذن له..؟؟ قال :نعم.. فأذنت له فدخل عليها يترضاها فقال: والله ماتركت الدار والمال والأهل والعشيره إلا ابتغات مرضاة الله ومرضات رسوله ومرضاتكم اهل البيت ثم ترضاها حتى رضيت... السنن الكبرى للبيهقي المجلد رقم 6 / 301 وقال ابن كثير هذا إسناد جيد قوي والظاهر عامر الشعبي سمعه من علي او ممن سمعه من علي هذا موجود في البداية والنهاية المجلد رقم 5 / 253
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Jeu 30 Jan - 18:42
Muslim prouve que l'imam Ali, as, N'A JAMAIS accepté le Califat d'Abou Bekr, d'Omar ou de quiconque, et il les a considérés ILLÉGITIMES, donc, une RÉBELLION contre Rassoulou Allah, aswaws, et donc, un REJET des Commandements d'Allah... Abou Bekr et Omar ont INSTITUÉ la Souna du COUP d'Etat... à Saqifa.
Bien entendu, même Omar est obligé de reconnaître qu'Abou Bekr a menti, pour CONFISQUER FEDEK et l'héritage de SAYIDA FATIMA, ceci bien entendu, ne l'empêche pas d'OFFRIR à Aicha, l'appartement des Ahl el Beyt, as, dans lequel a été soigné Rassoulou Allah, aswaws, par sa fille Sayida Fatima Ezzahra, et le Commandeur des CROYANTS, Ali, as, après en avoir EXPULSE la famille de l'Imam Ali, as, et de Sayida Fatima Ezzahra, as.
صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير- 49 -(1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار…..ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم…..ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض….ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا،…ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا. صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير http://www.hanialtanbour.com/maw/30/source/02/book133.htm
49 - (1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار. قال: فوجدته في بيته جالسا على سرير. مفضيا إلى رماله. متكئا على وسادة من أدم. فقال لي: يا مال! إنه قد دف أهل أبيات من قومك. وقد أمرت فيهم برضخ. فخذه فاقسمه بينهم. قال: قلت: لو أمرت بهذا غيري؟ قال: خذه. يا مال! قال: فجاء يرفا. فقال: هل لك، يا أمير المؤمنين! في عثمان وعبد الرحمن بن عوف والزبير وسعد؟ فقال عمر: نعم. فأذن لهم. فدخلوا. ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم. (فقال مالك بن أوس: يخيل إلي أنهم قد كانوا قدموهم لذلك) فقال عمر: اتئدا. أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا نورث. ما تركنا صدقة) قالوا: نعم. ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض!أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث. ما تركناه صدقة) قالا: نعم. فقال عمر: إن الله عز وجل كان خص رسول هل صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره. قال: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول [59 /الحشر /7] (ما أدري هل قرأ الآية التي قبلها أم لا) قال: فقسم رسول الله صلى الله عليه وسلم بينكم أموال بني النضير. فوالله! ما استأثر عليكم. ولا أخذها دونكم. حتى بقي هذا المال. فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأخذ منه نفقة سنة. ثم يجعل ما بقي أسوة المال. ثم قال: أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون ذلك؟ قالوا: نعم. ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا، والله يعلم إنه لصادق بار راشد تابع للحق. ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا . والله يعلم إني بار راشد تابع للحق. فوليتها. ثم جئتني أنت وهذا. وأنتما جميع وأمركما واحد. فقلتما: ادفعها إلينا. فقلت: إن شئتم دفعتها إليكما على أن عليكما عهد الله أن تعملا فيها بالذي كان يعمل رسول الله صلى الله عليه وسلم. فأخذتماها بذلك. قال: أكذلك؟ قالا: نعم. قال: ثم جئتماني لأقضي بينكما. ولا ، والله! لا أقضي بينكما بغير ذلك حتى تقوم الساعة. فإن عجزتما عنها فرداها إلي. -- لا تتهمني و لا تتهم سيد العلامة الشريف السيد كمال الحيدري حفظه الله و نوره بتزوير الحقائق و لا بالكذب و لا بأي تهمة تجاه أي من الصحابة بل تدخلنا هو للإنصاف و إبراز الحقائق و لو مرة ... إذ تريد تسب أحد لتتقرب إلى الله باتعدي على الأبرياء لكي تكون متمسكا بعقيدتك المبنية على السب و الشتم فعليك أن تتدخل في أوساط النشر و التوزيع لتشتري كل حقوق الطبع لصحيح مسلم حتى لا تبقى منه نسخة قي العالم و بهذا تتقرب أكثر للشيطان و بسنة الذين حاولوا من قبلك إطفاء نور الله و أخرقوا و مزقوا القرآن و المكتبات كما سنه الحجاج ثم صلح الدين الأيوبي الذي أحرق مكتبة جامعة الزهراء في القاهرة ضنا أنه يقضي على الطوسي...و على الوثائق الإسلامية و التراث المجيد...
Sayed Amir el Mou'iminîn, Ali, Ibn Abî Tâlib, as, n'a jamais reconnu le coup d'Etat de Saqifa, perpétré par les deux compagnons, Abou Bekr, et Omar. Les FAUX témoignages des panégyristes de COURS impériales se trouvent pris en défaut de l'aveu même de Omar Ibn Al Khattab, l'un de des rebelles CONTRE Allah, et Son Messager, Mouhamad, Rassoulou Allah, aswaws.
Je n'ose pas traduire les termes qu'ont utilisés Al 'abbas, et Amir el Mou'minîn, Ali,as, pour qualifier les MENSONGES, le reniement de la parole donnée, et de l'allégeance à Sayid Ali, as, devant Rassoulou Allah, aswaws, utilisés et perpétrés par Abou Bekr et Omar, pour VOLER et CONFISQUER, l'héritage de Sayida Fatima Ezzahra, as, et c'est OMAR lui-même qui les rappelle, pour tenter de s'absoudre de son COUP D'ETAT.... et de SA DESOBEISSANCE aux Commandements d'Allah, Exalté Soit-IL.
Avec l'aveu du mensonge d'Abou Bekr, nous constatons qu'il a commencé son règne Qoreychite, par l'institution de la SOUNA du mensonge sacré, puis de celle de l'abus de pouvoir, et enfin, celle suivie jusqu'à ce jour, en Islam de la souna des Califes, de la rébellion et du COUP d'Etat....
confiture Habitué
Nombre de messages : 3245 Date d'inscription : 17/09/2007
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Ven 31 Jan - 1:16
ithviriw a écrit:
صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير- 49 -(1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار…..ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم…..ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض….ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا،…ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا. صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير http://www.hanialtanbour.com/maw/30/source/02/book133.htm
49 - (1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار. قال: فوجدته في بيته جالسا على سرير. مفضيا إلى رماله. متكئا على وسادة من أدم. فقال لي: يا مال! إنه قد دف أهل أبيات من قومك. وقد أمرت فيهم برضخ. فخذه فاقسمه بينهم. قال: قلت: لو أمرت بهذا غيري؟ قال: خذه. يا مال! قال: فجاء يرفا. فقال: هل لك، يا أمير المؤمنين! في عثمان وعبد الرحمن بن عوف والزبير وسعد؟ فقال عمر: نعم. فأذن لهم. فدخلوا. ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم. (فقال مالك بن أوس: يخيل إلي أنهم قد كانوا قدموهم لذلك) فقال عمر: اتئدا. أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا نورث. ما تركنا صدقة) قالوا: نعم. ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض!أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث. ما تركناه صدقة) قالا: نعم. فقال عمر: إن الله عز وجل كان خص رسول هل صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره. قال: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول [59 /الحشر /7] (ما أدري هل قرأ الآية التي قبلها أم لا) قال: فقسم رسول الله صلى الله عليه وسلم بينكم أموال بني النضير. فوالله! ما استأثر عليكم. ولا أخذها دونكم. حتى بقي هذا المال. فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأخذ منه نفقة سنة. ثم يجعل ما بقي أسوة المال. ثم قال: أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون ذلك؟ قالوا: نعم. ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال:[color=#3333ff] فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة)
He ho le rafidhi ....peux-tu nous dire qui est concerné dans ce qui est souligné en rouge ?
Hé ho le rafidhi .....l'infaillible témoigne que Salla Allahou aleyhi wa Sallem n'a pas laissé l'héritage revendiqué par ta secte ....et alimenté par tes mensonges !!!
Mais c'est vrai que tu ne lis pas ce que tu postes
ithviriw Habitué
Nombre de messages : 4469 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Ven 31 Jan - 12:02
confiture a écrit:
He ho le rafidhi ....peux-tu nous dire qui est concerné dans ce qui est souligné en rouge ? Hé ho le rafidhi .....l'infaillible témoigne que Salla Allahou aleyhi wa Sallem n'a pas laissé l'héritage revendiqué par ta secte ....et alimenté par tes mensonges !!! Mais c'est vrai que tu ne lis pas ce que tu postes
ithviriw a écrit:
صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير- 49 -(1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار…..ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم…..ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض….ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا،…ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا. صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير http://www.hanialtanbour.com/maw/30/source/02/book133.htm
49 - (1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار. قال: فوجدته في بيته جالسا على سرير. مفضيا إلى رماله. متكئا على وسادة من أدم. فقال لي: يا مال! إنه قد دف أهل أبيات من قومك. وقد أمرت فيهم برضخ. فخذه فاقسمه بينهم. قال: قلت: لو أمرت بهذا غيري؟ قال: خذه. يا مال! قال: فجاء يرفا. فقال: هل لك، يا أمير المؤمنين! في عثمان وعبد الرحمن بن عوف والزبير وسعد؟ فقال عمر: نعم. فأذن لهم. فدخلوا. ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم. (فقال مالك بن أوس: يخيل إلي أنهم قد كانوا قدموهم لذلك) فقال عمر: اتئدا. أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا نورث. ما تركنا صدقة) قالوا: نعم. ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض!أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث. ما تركناه صدقة) قالا: نعم. فقال عمر: إن الله عز وجل كان خص رسول هل صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره. قال: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول [59 /الحشر /7] (ما أدري هل قرأ الآية التي قبلها أم لا) قال: فقسم رسول الله صلى الله عليه وسلم بينكم أموال بني النضير. فوالله! ما استأثر عليكم. ولا أخذها دونكم. حتى بقي هذا المال. فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأخذ منه نفقة سنة. ثم يجعل ما بقي أسوة المال. ثم قال: أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون ذلك؟ قالوا: نعم. ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة)
Eh HO HIMAR, CONFITURE le NACIBI WAHABI ENNEMI des AHL EL BEYT, as, et ENNEMI de l'ISLAM du CORAN et de mon aïeul, MOUHAMAD RASSOULOU ALLAH, aswaws, depuis quand as-tu décidé de devenir un être humain, toi qui suis la souna des ANTHROPOPHAGES et des voleurs d'héritage ?
C'est vrai, il t'est impossible de lire, ce que j'écris, car lire plus d'une ligne représente pour toi, une perte de temps, ou plutôt un RISQUE de devenir un être humain, capable d'apprendre.
SAYIDOUKA que tu le veuilles ou pas, ...
SAYID ASHARIF Si el Hadj Abdelmadjid ... dit ITHIVIRIW, le chasseur des inepties des GOUROUS WAHABIS et des ADORATEURS des voleurs d'héritage, et le digne descendant de Rassoulou Allah, aswaws, qui tente d'enseigner le minimum de ce que devrait savoir un musulman, aux TAYMISTES, adorateurs des inepties des rabbins du Nejd.
confiture Habitué
Nombre de messages : 3245 Date d'inscription : 17/09/2007
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Ven 31 Jan - 22:59
confiture a écrit:
ithviriw a écrit:
صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير- 49 -(1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار…..ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم…..ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض….ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا،…ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا. صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير http://www.hanialtanbour.com/maw/30/source/02/book133.htm
49 - (1757) وحدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال أرسل إلي عمر بن الخطاب. فجئته حين تعالى النهار. قال: فوجدته في بيته جالسا على سرير. مفضيا إلى رماله. متكئا على وسادة من أدم. فقال لي: يا مال! إنه قد دف أهل أبيات من قومك. وقد أمرت فيهم برضخ. فخذه فاقسمه بينهم. قال: قلت: لو أمرت بهذا غيري؟ قال: خذه. يا مال! قال: فجاء يرفا. فقال: هل لك، يا أمير المؤمنين! في عثمان وعبد الرحمن بن عوف والزبير وسعد؟ فقال عمر: نعم. فأذن لهم. فدخلوا. ثم جاء فقال: هل لك في عباس وعلي؟ قال: نعم. فأذن لهما. فقال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم. (فقال مالك بن أوس: يخيل إلي أنهم قد كانوا قدموهم لذلك) فقال عمر: اتئدا. أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا نورث. ما تركنا صدقة) قالوا: نعم. ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض!أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث. ما تركناه صدقة) قالا: نعم. فقال عمر: إن الله عز وجل كان خص رسول هل صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره. قال: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول [59 /الحشر /7] (ما أدري هل قرأ الآية التي قبلها أم لا) قال: فقسم رسول الله صلى الله عليه وسلم بينكم أموال بني النضير. فوالله! ما استأثر عليكم. ولا أخذها دونكم. حتى بقي هذا المال. فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأخذ منه نفقة سنة. ثم يجعل ما بقي أسوة المال. ثم قال: أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون ذلك؟ قالوا: نعم. ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال:[color=#3333ff] فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة)
He ho le rafidhi ....peux-tu nous dire qui est concerné dans ce qui est souligné en rouge ?
Hé ho le rafidhi .....l'infaillible témoigne que Salla Allahou aleyhi wa Sallem n'a pas laissé l'héritage revendiqué par ta secte ....et alimenté par tes mensonges !!!
Mais c'est vrai que tu ne lis pas ce que tu postes
Hé ho le rafidhi .....pourquoi fuis-tu devant deux simples questions ?
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 1 Fév - 0:00
confiture a écrit:
Citation :
He ho le rafidhi ....peux-tu nous dire qui est concerné dans ce qui est souligné en rouge ?
Hé ho le rafidhi .....l'infaillible témoigne que Salla Allahou aleyhi wa Sallem n'a pas laissé l'héritage revendiqué par ta secte ....et alimenté par tes mensonges !!!
Mais c'est vrai que tu ne lis pas ce que tu postes
Il se dit "descendant" de MADINATOU EL ILM....le copier-coller aveugle l'a abruti
Lucky70 Habitué
Nombre de messages : 1045 Date d'inscription : 14/11/2008
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 1 Fév - 8:57
Fatima (RA) demande que la femme d'Abu Bakr (RA) fasse son lavage mortuaire
Fatima (RA) décéda six mois seulement après le Prophète. Lors de sa maladie, elle appela Asma (RA) bint Oumays, la femme d'Abu Bakr (RA), pour lui demander si elle pourrait lui faire son lavage corporel après sa mort, ce qui nous prouve que le conflit de Fadak devait être déjà réglé.
Ali (RA) demande à Abu Bakr (RA) de diriger la prière de Janaza
Il est stipulé dans le livre "Fasl ul-Hitab" de Nuri Tabarsi que : "Sur la requête d'Ali (RA), Abu Bakr (RA) est venu en tant qu'Imam afin de conduire la prière mortuaire avec quatre takbirs."
Les Chiites avouent la raison de leurs incessantes réclamations de Fadak, 170 ans après la mort de Fatima (RA)
Le Calife Harun al-Rashid (descendant d'Abbas) demanda à l'Imam Musa ibn Ja’far (descendant de Fatima(RA)) : - Clarifie-moi les frontières de Fadak afin que je puisse te le retourner ! - Je ne souhaite pas reprendre Fadak, sauf si tu me rends la vraie étendue de cette terre. - Et quel est sa vraie étendue ? demanda Harun al-Rashid. - Si je te le dit, surement, tu refuseras de me le retourner. - Je t'en conjure, demanda Harun, dit le moi. - La première frontière de cette terre commence par l'Aden, répondit Musa. Le visage d'Harun changea de couleur. - Et la seconde frontière est Samarcande, dit Musa. Le visage d'Harun trembla d'indignation. - Et la troisième frontière est l'Afrique, dit Musa. Le visage du Calife devint noir de colère. - Et la quatrième frontière est au bord de la mer Caspienne et l'Arménie. - Alors il ne reste plus rien pour nous, dit Harun, lève toi et assied toi donc sur mon trône ? - Musa répliqua : Je t'ai bien dit que si je fixe ces frontières, tu ne me le donnerais jamais ! (Bihar Al Anwar, vol. 8 pg. 106)
Ce hadith Chiite illustre bien que Fadak n'est qu'un faux prétexte et qu'en réalité, le désir de la secte est de prendre le pouvoir et de gouverner sur le monde musulman.
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 1 Fév - 17:39
Lucky70 a écrit:
Ce hadith Chiite illustre bien que Fadak n'est qu'un faux prétexte et qu'en réalité, le désir de la secte est de prendre le pouvoir et de gouverner sur le monde musulman.
Comme les juifs avec l'histoire de la vache...
Lucky70 Habitué
Nombre de messages : 1045 Date d'inscription : 14/11/2008
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Sam 1 Fév - 19:04
Tout à fait : la fameuse vache rouge (mélodie)!
Soustara Habitué
Nombre de messages : 5501 Date d'inscription : 31/07/2005
Sujet: Re: L'HERITAGE DE FADEK Ven 7 Fév - 0:22
********
Dernière édition par Soustara le Sam 8 Fév - 1:33, édité 2 fois